فيديو.. مذيع يحرج متصلة ويصفها بقلة الحياء ويعتذر بعدها.. القصة كاملة

المواطن السعودية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

المواطن -

هاجم المذيع أحمد المالكي، فتاة على الهواء مباشرة، إثر مداخلة هاتفية لها ببرنامجه قالت فيه للضيف ” الله يسعدك، الله يوفقك ” .

وفوجئت الفتاة وكذلك ضيف الحلقة المذاعة على قناة ”دال” ، برد فعل المذيع الهجومية حيث اعتبرها ” جرأة وقلة حياء وغزل”.

توتر وانفعال

وحاول ضيف الحلقة إخبار المذيع أحمد المالكي، أن الفتاة تدعي له فقط ولا تقصد شيئاً، لكنه أصرَّ على موقفه، حيث سادت الحلقة حالة من التوتر والانفعال.

 

وتم تداول الحلقة على نطاق واسع، حيث علق البعض عليها بأن المذيع لم يوفق في رد الفعل على المتصلة، وتسبب في إحراجها بلا داعٍ.

المذيع يعتذر

وبعدها بساعات نشرت قناة دال عبر حسابها الرسمي في “”، مقطع فيديو تقدم المذيع أحمد المالكي، من خلاله باعتذار للمتصلة، على ما بدر منه من ردة فعل عنيفة على الهواء مباشرة، إثر مداخلة هاتفية لها ببرنامجه.

وقال المالكي: ” أعتذر إن بدر مني سوء أو خطأ، أو عدم حسن تصرف في ردة الفعل القاسي ”، مشيرًا إلى أنه كان من الأجدر أن يتم قطع الاتصال. وكانت الفتاة المتصلة قد تفاجأت بردة فعل المذيع الهجومية، بعدما قامت بالدعاء لضيف الحلقة قائلة له ” الله يسعدك ” حيث اعتبرها غزل وقلة حياء.



شاركنا بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع فيديو.. مذيع يحرج متصلة ويصفها بقلة الحياء ويعتذر بعدها.. القصة كاملة في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع المواطن السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المواطن السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق