نبض الحدث: محافظ صبيا يرعى حفل تكريم منسوبي البريد السعودي بجازان لمديرهم السابق

نبض الحدث 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
سعيده العامري

نبض الحدث - فيصل حكمي:  

 

رعى سعادة محافظ صبيا الأستاذ منصور بن زيد الداود مساء أمس، حفل تكريم منسوبي البريد السعودي بمنطقة جازان لمديرهم السابق الأستاذ عبدالله بن أحمد الفيفي.

بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، ثم كلمة لمنسوبي البريد السعودي، ثم ألقيت قصيدتين شعرية نالت استحسان الجميع، بعدها عرض فيلم وثائقي عن المحتفى به الذي أمضى قرابة ثلاث عشر عاماً مديراً للبريد السعودي بجازان حملت في طياتها الكثير من الإنجازات والتطور والتقدُّم للبريد بالمنطقة.

عقب ذلك ألقى المحتفى به الأستاذ عبدالله بن أحمد الفيفي كلمةً شكر خلالها منسوبي البريد السعودي على الحفل، متمنياً لمدير البريد الحالي التوفيق والنجاح، مؤكداً أن النجاح والتفوق يجير باسم الجميع.

وقدم مدير عام البريد السعودي بمنطقة جازان الأستاذ محمد بن حبيب برعي كلمة تناول خلالها الجهود التي بذلها المحتفى به خلال إدارته للبريد، مقدما له عظيم الشكر على ما بذله خلال فترة عمله واختتم المدير العام كلمته بالشكر والتقدير لسعادة محافظ صبيا على تشريفه للحفل.

كما ألقى سكرتير المدير العام الأستاذ عبدالله بن مقبول حكمي كلمته شكر فيها المحتفى به على ماقدمه خلال فترة خدمته لدينه ومليكه ووطنه، متمنيًا له دوام التوفيق في مراحل حياته القادمة.

تخلل الحفل تكريم المتقاعدين من منسوبي البريد السعودي بجازان.

وفي ختام الحفل تسلم المحتفى به الدروع والهدايا من الزملاء والأصدقاء، كما قدم محافظ صبيا درعا تذكاريا للمحتفى به، بعد ذلك تناول الجميع طعام العشاء المعد بهذه المناسبة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع نبض الحدث: محافظ صبيا يرعى حفل تكريم منسوبي البريد السعودي بجازان لمديرهم السابق في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع نبض الحدث وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نبض الحدث

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق