#كأس_آسيا .. 15 لاعبًا يستعدون للظهور الأول مع الأخضر

المواطن السعودية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

المواطن - مروة نبيل

تشهد منافسات بطولة كأس آسيا 2019، أول ظهور في المسابقة القارية لـ15 لاعبًا من صفوف المنتخب السعودي الأول لكرة القدم.

ويُشارك في بطولة كأس آسيا 2019 للمرة الأولى، ثنائي حراسة مرمى الأخضر، محمد العويس ومحمد اليامي، بجانب لاعبي الدفاع؛ حمدان الشمراني، عبدالإله العمري، محمد البريك، محمد آل فتيل، وعلي آل بليهي.

وفي خط وسط المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، يستعد أكثر من لاعب للمشاركة في بطولة كأس آسيا للمرة الأولى، وهم؛ عبدالله الخيبري، عبدالعزيز البيشي، عبدالله عطيف، حسين المقهوي، هتان باهبري، عبدالرحمن غريب، وأيمن الخليف.

ويتواجد المهاجم محمد الصيعري في قائمة الأخضر الآسيوية للمرة الأولى في تاريخه، فيما سبق وانضم فهد المولد لقائمة المنتخب الوطني الأول في كأس آسيا 2015، وذلك وفقًا لموقع الاتحاد السعودي لكرة القدم.

ويقع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في المجموعة الخامسة ضمن منافسات بطولة كأس آسيا 2019، والتي تضم منتخبات لبنان، قطر وكوريا الشمالية.

ويبحث المنتخب السعودي الأول لكرة القدم تحت قيادة المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، عن لقبه الرابع في بطولة كأس آسيا.

 



شاركنا بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع #كأس_آسيا .. 15 لاعبًا يستعدون للظهور الأول مع الأخضر في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع المواطن السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المواطن السعودية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق