صور.. جدارية مسيرة وإنجاز تجذب زوار مهرجان 33

المواطن السعودية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

المواطن- أمل سعيد الغامدي- الباحة

يعرض جناح جامعة الباحة المشارك في المهرجان الوطني للتراث والثقافة “ 33” جدارية “مسيرة وإنجاز” حيث تصطف مجموعة من الصور النوعية التي تعرض مسيرة الجامعة وإنجازاتها وأهم الأحداث خلال العام الماضي، فضلاً عن الاتفاقيات التي وقعتها الجامعة مع عدد من الجهات في عدد من المجالات وبرامج وورش عمل وفعاليات متنوعة وحزمة من الأنشطة التعريفية.

 

يأتي من أهمها توقيع اتفاقية مع المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي لاعتماد الجامعة مؤسسياً واعتماد برامج أكاديمية، وإنشاء إدارة أوقاف الجامعة وإدارة استثمار الموارد الذاتية وبرنامج ” رافد ” وغيرها.

كما قدم كرسي الشيخ سعيد العنقري للزيتون معلومات مهمة لضيوف الدولة والوفود الرسمية والزوار عن الزيتون بمنطقة الباحة.

وتقوم الجامعة من خلال المهرجان بتعريف الزوار بمعلومات وافية عن نشأتها، وكلياتها الموزعة على مستوى المنطقة، وتخصصاتها المتعددة، وإحصائيات عن الطلاب والطالبات .

وأشاد زوار الجنادرية بجناح الجامعة الذي يبرز مبادراتها الأكاديمية والبحثية والمجتمعية ودورها في التنمية الوطنية.

وأكد مدير العلاقات العامة والإعلام بالجامعة محمد بن صالح آل ناجم رئيس وفد الجامعة المشارك بالجنادرية : أن جناح الجامعة يشغل مكاناً بارزاً في الموقع الخاص في “بيت الباحة”، مبيناً أن مشاركة الجامعة تهدف إلى توطيد العلاقة بين الجامعة والمجتمع.

 



شاركنا بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع صور.. جدارية مسيرة وإنجاز تجذب زوار مهرجان الجنادرية 33 في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع المواطن السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المواطن السعودية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق