صور .. #سامي_الجابر يحصد جائزة أفضل مسيرة لاعب عربي

المواطن السعودية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

المواطن - مروة نبيل

توج نجم الهلال والكرة السابق، سامي الجابر بجائزة أفضل مسيرة لاعب عربي خلال حفل جوائز جلوب سوكر الذي أُقيم، اليوم الخميس، في مدينة دبي الإماراتية.

وأعرب سامي الجابر عن سعادته بالحصول على هذه الجائزة، وقال: “تشرفت باستلام جائزة أفضل مسيرة لاعب عربي.. شكرًا لكل زملائي الذين عاصرتهم خلال مشواري الرياضي”.

وتابع سامي الجابر عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “”، قائلًا: “شكرًا لكل من دعمني خلال مسيرتي الرياضية من رؤساء وأعضاء شرف شكرًا للمدرج الفخم الذي يدفع للتميز والإبداع”.

واختتم سامي الجابر تغريدته على “تويتر”، قائلًا: “وقبل كل ذلك شكرًا لحكومتنا على اهتمامها بشبابها ولقيادتنا الرياضية”.

ويملك سامي الجابر مسيرة كروية مميزة، ويُعتبر واحدًا من أفضل اللاعبين في تاريخ المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، وشارك مع الأخضر 4 مرات متتالية في نهائيات كأس العالم.

وفاز سامي الجابر بالعديد من الألقاب المحلية والقارية مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، وتدرج حتى وصل إلى تولي رئاسة مجلس الإدارة، قبل أن يرحل عن منصبه في شهر سبتمبر الماضي.

 



شاركنا بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع صور .. #سامي_الجابر يحصد جائزة أفضل مسيرة لاعب عربي في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع المواطن السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المواطن السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق