نبض الحدث: “منسوبو شؤون الحرمين” يشاركون المجتمع في اليوم العالمي للمشي

نبض الحدث 0 تعليق 0 ارسل طباعة
نبض الحدث - مكة المكرمة:

 

في إطار خطة الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي لتشجيع الموظفين على ممارسة الرياضة ومشاركة المجتمع، أطلقت الإدارة العامة للخدمات الاجتماعية ممثلة في وحدة النادي الاجتماعي بالرئاسة، مباردة للمشاركة في اليوم العالمي للمشي 2018.

وبين مدير عام الخدمات الاجتماعية سعادة الأستاذ محمد بن حسن باتي، أن الهدف الرئيسي من هذه المشاركة هو تنمية وعي الموظفين بأهمية الرياضة ودورها في صحة الإنسان، ولنكون جزءا من مجتمع يشجع النشاط البدني والفكري من خلال المشاركة في اليوم العالمي للمشي والاستمتاع بالأجواء والمشاركة في أحد أسهل الرياضات التي تناسب الجميع.

حيث شارك منسوبو الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي هذه الفعالية مع المجتمع، وذلك بممشى حجز الشرائع مساء أمس الجمعة.

موضحاً أن مثل هذه المشاركات المجتمعية تحظى بتشجيع ودعم واهتمام من معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي معالي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس.

الجدير بالذكر أن إدارة سقيا زمزم قد قامت بتوزيع الماء المبارك على المشاركين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع نبض الحدث: “منسوبو شؤون الحرمين” يشاركون المجتمع في اليوم العالمي للمشي في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع نبض الحدث وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نبض الحدث

أخبار ذات صلة

0 تعليق