صحيفة تواصل : الصندوق العقاري: تمويل 3 آلاف عسكري عبر مبادرة القروض السكنية

تواصل السعودية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

تواصل – فريق التحرير:

كشف المشرف العام على صندوق التنمية العقارية خالد العمودي، عن تمويل 3 آلاف عسكري حتى الآن عبر مبادرة القروض السكنية للعسكريين في الخدمة.

جاء ذلك في لقاء “العمودي” بالإعلاميين في معرض سكني “إكسبو”، مشيراً إلى أن عدد زوار معرض “سكني إكسبو” تجاوز حاجز 10.000 زائر، وأن نسبة رضا الزوار عن تجربة المعرض بلغت 80%.

وبين أن الإقبال المتزايد على معرض سكني إكسبو يعكس مدى توافر الحلول والمنتجات التمويلية لمستفيدي برنامج سكني. وأكد “العمودي” أن خدمة “المستشار العقاري” تضع بين يدي المستفيد خيارات تمويلية متعددة تلائم احتياجاته وتطلعاته.

وفيما يخص التمويل أوضح “العمودي” أن 40 ألف مستفيد حصلوا على تمويلهم العقاري منذ بداية 2018. وقال: “اليوم مع اكتمال منظومة الحلول التمويلية نسعى لأن نحقق حلم كل مستفيدي “برنامج سكني” بتملك منزلهم الأول”.

وأضاف: “الصندوق حريص على دراسة ومعرفة احتياجات المستفيدين وتوفير الحلول التمويلية الملائمة”. وشدد على أن الصندوق يعمل وفق منظومة متكاملة مع وزارة الإسكان لتحقيق مستهدفات برنامج التحول الوطني 2020.

وقال: “حرصنا على إيجاد العقد الثلاثي لطمأنة المستفيدين باستمرارية دعم تمويلهم السكني”. وأكد “العمودي” سعي الصندوق العقاري لزيادة المنافسة بين الجهات التمويلية؛ بهدف خدمة المواطن وتقديم أفضل التسهيلات والعروض التمويلية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع صحيفة تواصل السعودية : الصندوق العقاري: تمويل 3 آلاف عسكري عبر مبادرة القروض السكنية في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع تواصل السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي تواصل السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق