المواطن : 7 لاعبين من الأخضر واجهوا الأردن .. تعرف عليهم

المواطن السعودية 0 تعليق 0 ارسل طباعة
2018-11-20

7 لاعبين من الأخضر واجهوا الأردن .. تعرف عليهم

قبل مباراة المنتخبين الودية اليوم

المواطن - مروة نبيل

يواجه المنتخب السعودي الأول لكرة القدم نظيره الأردني وديًّا، مساء اليوم، في إطار استعدادات المنتخبين للمشاركة في منافسات بطولة كأس آسيا 2019 التي ستُقام الإمارات، شهر يناير المقبل.

ويقع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم على رأس المجموعة الخامسة في بطولة كأس آسيا 2019، التي تضم كلًّا من كوريا الشمالية، ولبنان، وقطر، فيما تتواجد الأردن في المجموعة الثانية مع منتخبات أستراليا، ، وفلسطين.

وتشهد قائمة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لمباراة اليوم، تواجد 7 لاعبين سبق لهم المشاركة أمام الأردن، حيث تواجه المنتخبان 11 مرة من قبل سواء وديًا أو رسميًا.

وكشف حساب قناة KSA SPORTS الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن لاعبي الأخضر الذين سبق لهم المشاركة أمام الأردن، ويأتي حسين عبد الغني في المقدمة، حيث شارك في 3 مباريات بمعدل 270 دقيقة.

ولعب ثلاثي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، وليد عبد الله، عمر هوساوي وسلمان الفرج مباراة واحدة أمام الأردن بمعدل 90 دقيقة، في حين لعب يحيى الشهري لقاء وحيدًا ضد النشامى بمعدل 84 دقيقة.

وخاض نجم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، فهد المولد مباراة واحدة أمام الأردن بمعدل 45 دقيقة، مقابل 26 دقيقة فقط لعبها النجم حسين المقهوي ضد النشامى.

 

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع المواطن السعودية : 7 لاعبين من الأخضر واجهوا الأردن .. تعرف عليهم في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع المواطن السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المواطن السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق