صحيفة تواصل : وفاة بطل أثقال سعودي غرقاً في روسيا.. والسفارة تتابع التحقيقات

تواصل السعودية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

تواصل – الرياض:

توفي بطل رفع الأثقال ولاعب المنتخب السعودي سابقا، نجم رضوان، 47 عاما، غرقاً في العاصمة الروسیة موسكو، في ظروف غامضة، فیما تتابع السفارة ھناك إجراءات التحقیق.

وأشارت المعلومات الأولیة إلى أن الفقید قد يكون تعرض لحادث غرق في نھر بروسیا، دون وجود تفاصیل أخرى.

وعلى الفور باشرت سفارة خادم الحرمین الشريفین في موسكو، الحادث، ووقفت على الموقع الذي تعرض فیه المواطن للغرق، بعد تلقیھا معلومات عن فقدانه في تلك المنطقة في ظروف لا تزال غیر واضحة حتى الآن.

وذكرت السفارة، أنھا تتابع عن كثب ھذه الحادثة لمعرفة تفاصیلھا، في الوقت الذي تواصلت فیه أسرة المواطن معھا، وأكدت السفارة أنھا تضع كافة إمكانیاتھا من أجل متابعة الحادثة والكشف عن كامل تفاصیلھا، بحسب “الرياض”.

يشار إلى أن الفقید من سكان محافظة القطیف، وكان قد التحق بنادي الترجي عام 1408ھـ كلاعب كاراتیه، ثم لاعب رفع أثقال عام 1410ھـ، ونال وسام أفضل لاعب عربي في الأردن عام 1999م وأفضل رباع عربي عام 2001م في تونس، وأول میدالیة ذھبیة سعودية في مجال اللعبة في الدورة العربیة في لبنان عام 1995م.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع صحيفة تواصل السعودية : وفاة بطل أثقال سعودي غرقاً في روسيا.. والسفارة تتابع التحقيقات في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع تواصل السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي تواصل السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق