المواطن السعودية : قبل Crown Jewel .. تعرف على أبرز الفائزين ببطولة اليونيفيرسال

المواطن السعودية 0 تعليق 0 ارسل طباعة
2018-11-02

قبل Crown Jewel .. تعرف على أبرز الفائزين ببطولة اليونيفيرسال

المُقرر إقامته على استاد جامعة الملك سعود

المواطن - مروة نبيل

يخوض بروك ليسنر نزالًا قويًا ضد برون سترومان على حزام بطولة اليونيفيرسال اليوم، ضمن منافسات عرض Crown Jewel العالمي، الذي سيُقام على استاد جامعة الملك سعود في العاصمة الرياض.

وكشفت الهيئة العامة للرياضة عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن أبرز الفائزين بحزام بطولة اليونيفيرسال قبل انطلاق عرض Crown Jewel العالمي، مساء اليوم الجمعة.

وانطلقت منافسات بطولة اليونيفيرسال في عام 2016، ونجح فين بالور في التتويج بأول نسخة منها، فيما يُعد الأسطورة بروك ليسنر أطول من احتفظ بالحزام، بعدما حافظ عليه لمدة 504 أيام.

ويُعتبر النجم كيفن أوينز أصغر مصارع حصل على حزام بطولة اليونيفيرسال حيث توج باللقب حينما كان يبلغ 32 عامًا، ويُعد الأسطورة بيل غولدبيرغ هو أكبر مصارع يتوج بحزام البطولة، بعدما فاز به وهو في الخمسين من عمره.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع المواطن السعودية : قبل Crown Jewel .. تعرف على أبرز الفائزين ببطولة اليونيفيرسال في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع المواطن السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المواطن السعودية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق