المواطن السعودية : بالأرقام.. مباراة الاتحاد والرائد الأفضل للعميد هذا الموسم

المواطن السعودية 0 تعليق 0 ارسل طباعة
2018-11-02

بالأرقام.. مباراة الاتحاد والرائد الأفضل للعميد هذا الموسم

ضمن منافسات الجولة الثامنة

المواطن - مروة نبيل

على الرغم من أن مباراة الاتحاد والرائد انتهت بهزيمة جديدة للعميد في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إلا أنها تُعد أفضل مواجهات النمور في منافسات الموسم الرياضي الحالي.

وأشارت شبكة الإحصاءات الشهيرة “أوبتا”، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن أرقام العميد في مباراة الاتحاد والرائد بالجولة الثامنة، تؤكد تحسن مستوى النمور كثيرًا مقارنة بأرقامه في المباريات السابقة.

وأوضح حساب “أوبتا” على “تويتر”، أن لاعبي العميد خلقوا 22 فرصة في مباراة الاتحاد والرائد بثامن جولات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وبلغ عدد تمريراتهم 508 تمريرات، وكان لهم 26 تسديدة، ووصلت نسبة استحواذ النمور 65%.

واحتضنت مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، مباراة الاتحاد والرائد في الجولة الثامنة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، التي انتهت بهزيمة الفريق الأول لكرة القدم بالعميد بهدفين مقابل هدف.

وبعد مباراة الاتحاد والرائد بالأمس، واصل الفريق الأول لكرة القدم بالعميد تذيل جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد نقطتين فقط، من التعادل في مباراتين والهزيمة في 6 مواجهات.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع المواطن السعودية : بالأرقام.. مباراة الاتحاد والرائد الأفضل للعميد هذا الموسم في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع المواطن السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المواطن السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق