صحيفة تواصل السعودية : غارات مكثفة للتحالف توقف تعزيزات عسكرية للحوثيين بالحديدة

تواصل السعودية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

تواصل – وكالات:

أعاقت قوات تحالف دعم الشرعية وصول تعزيزات عسكرية لميليشيات الحوثي الانقلابية إلى الحديدة وذلك بشن سلسلة غارات مكثفة نفذتها طائرات التحالف خلال الساعات الماضية، واستهدفت معسكرات سرية وتجمعات لمقاتلي الميليشيات ولآليات عسكرية.

وأكدت مصادر عسكرية في جبهة الساحل الغربي أن العشرات من عناصر الميليشيات قُتلوا وجُرحوا بغارات استهدفت معسكراً تدريبياً سرياً أقامته الميليشيات مؤخراً في منطقة الحمراء بمديرية “حفاش” التابعة لمحافظة المحويت، شرق الحديدة.

كما استهدف القصف تعزيزات على الطريق الساحلي أمام البوابة الغربية لجامعة الحديدة، كما تم تدمير قافلة تعزيزات للميليشيات في مديرية بني سعد شرق الحديدة كانت قادمة من صنعاء.

وأسفر القصف أيضاً عن تدمير آليات وعتاد حربي استقدمته الميليشيات في إطار عملية الحشد ونشر مقاتليها داخل أحياء مدينة الحديدة والمناطق المحيطة بها، تحسباً لمواجهة عملية عسكرية وشيكة للجيش الوطني.

الجيش الوطني مدعوماً بقوات التحالف واصل الدفع بالمزيد من التعزيزات العسكرية من مختلف التشكيلات القتالية إلى تخوم مدينة الحديدة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع صحيفة تواصل السعودية : غارات مكثفة للتحالف توقف تعزيزات عسكرية للحوثيين بالحديدة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع تواصل السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي تواصل السعودية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق