المواطن السعودية : فيفا يحتفل بالأسطورة ماجد

المواطن السعودية 0 تعليق 0 ارسل طباعة
2018-11-01

فيفا يحتفل بالأسطورة ماجد

المواطن - محمد سمعه

حرص الاتحاد الدولي لكرة القدم على توجيه التهنئة لأسطورة كرة القدم السعودية ماجد عبدالله بمناسبة احتفاله بذكرى مولده اليوم الخميس.

وكتب حساب الفيفا الرسمي باللغة العربية على تويتر قائلًا: تمنياتنا القلبية بعيد ميلاد سعيد لأسطورة المنتخب السعودي وهدافه التاريخي وأسطورة ناديه الأوحد النصر وجوهرة العرب وأفضل لاعب في آسيا ثلاث مرات ماجد عبدالله الذي يتم اليوم عامه الـ 59.

وأضاف الفيفا: كل عام وأنت بخير كابتن ماجد، أهدافك وألقابك يصعب حصرها، لكن شكرًا لك على أجمل الذكريات.

يذكر أن الأسطورة ماجد عبدالله يعد واحدًا من أبرز نجوم الكرة السعودية حيث فاز بلقبين في بطولة كأس أمم آسيا مع الأخضر عامي 1984 و 1988، كما حقق العديد من البطولات مع نادي النصر.

كما شارك ماجد عبدالله مع المنتخب السعودي في بطولة كأس العالم عام 1994 في الولايات المتحدة الأميركية.

وُلد ماجد عبدالله في الأول من نوفمبر في عام 1959 في مدينة جدة ولعب مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في الفترة من عام 1977 حتى عام 1997.

فاز ماجد عبدالله بلقب الدوري السعودي مع نادي النصر في أربع مناسبات، كما سبق له الفوز بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين في أربع مناسبات.

لعب ماجد عبدالله مع المنتخب السعودي بداية من عام 1977 إلى عام 1994 ثم اعتزل دوليًا بعد عودة الأخضر من المشاركة في مونديال 1994 بأميركا.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع المواطن السعودية : فيفا يحتفل بالأسطورة ماجد في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع المواطن السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المواطن السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق