نبض الحدث: مدني تبوك يناقش خطة مواجهة الأمطار والسيول لهذا العام

نبض الحدث 0 تعليق 0 ارسل طباعة
نبض الحدث -واس:

 

عقد بمقر الإدارة العامة للدفاع المدني بمنطقة تبوك اليوم, اجتماعاً لمناقشة خطة مواجهة الأمطار والسيول لهذا العام 1440هـ برئاسة مدير الدفاع المدني بمنطقة تبوك اللواء فاضل بن مسفر الشمراني، وحضور مديري الإدارات العامة، والشعب والوحدات الميدانية العاملة بالمنطقة.
وفي بداية الاجتماع قدم مدير الإدارة العامة للدفاع المدني بمدينة تبوك العقيد صالح العمري, شرحاً عن الخطة والتطرق لجميع المواقع الذي تضمنتها الخطة والاستفادة من تجارب الأعوام الماضية في مواجهة الأمطار والسيول والتأكيد على جاهزية الفرق من الناحية البشرية والآلية.
وأوضح مدير الدفاع المدني بمنطقة تبوك, أنه بناءً على توجيه صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس اللجنة الرئيسية للدفاع المدني, لجميع الجهات أعضاء اللجنة الرئيسية للدفاع المدني بالمنطقة بالعمل على الاستعداد لموسم الأمطار وبذل المزيد من العمل لجميع الجهات كل فيما يخصه.
وأكد أن مديرية الدفاع المدني بمنطقة تبوك أتمت استعداداتها ولله الحمد لموسم الأمطار من خلال الاطلاع على تفاصيل خطة سير العمل والجاهزية لتنفيذها اذا دعت له الحاجة, مشيراً إلى أن خطط الدفاع المدني لم تغفل في مواجهة مخاطر الأمطار والسيول الجانب الوقائي، ودور وسائل الإعلام، وبث الرسائل مباشرة والوقائع على مواقع التواصل الاجتماعي, داعياً الجميع الالتزام بتعليمات الدفاع المدني وتوخي الحذر عند هطول الأمطار وجريان الأودية متمنياً للجميع السلامة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع نبض الحدث: مدني تبوك يناقش خطة مواجهة الأمطار والسيول لهذا العام في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع نبض الحدث وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نبض الحدث

أخبار ذات صلة

0 تعليق