صحيفة تواصل السعودية : الزعاق يوضح خريطة الأمطار المتوقعة منتصف الأسبوع

تواصل السعودية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

 

تواصل – فريق التحرير:

توقع عضو الاتحاد العربي لعلوم الفضاء والفلك الدكتور خالد الزعاق، أن تتسع الحالة المطرية، منتصف هذا الأسبوع، لتشمل أجزاء من المنطقة الوسطى.

وقال “الزعاق”، في تغريدة عبر حسابه بتويتر: “لا تزال الأجواء مبشرة، ومن المتوقع في منتصف هذا الأسبوع أن تتسع الحالة المطرية لتشمل أجزاء من المنطقة الوسطى ناحية القصيم والزلفي والمجمعة والوشم وسدير والقويعية والمزاحمية وتمتد إلى والدوادمي وعفيف”.

وكانت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة قد توقعت، اليوم السبت، استمرار هطول الأمطار الرعدية متوسطةً إلى غريزة تصحبها رياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار تحد مدى الرؤية الأفقية على مناطق جازان وعسير ونجران والباحة ومكة المكرمة، يمتد تأثيرها إلى الأجزاء الساحلية منها، وكذلك المدينة المنورة ومرتفعاتها تمتد إلى حائل والقصيم والحدود الشمالية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع صحيفة تواصل السعودية : الزعاق يوضح خريطة الأمطار المتوقعة منتصف الأسبوع في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع تواصل السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي تواصل السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق