نبض الحدث: تفعيل اليوم العالمي للغذاء الصحي بحضانة وروضة “صغار وبس”

نبض الحدث 0 تعليق 0 ارسل طباعة
نبض الحدث - غالية المزروعي:

 

فعلت حضانة وروضة صغار وبس بخليص، اليوم، برنامجا عن اليوم العالمي للغذاء الصحي والذي يصادف 16 من أكتوبر من كل عام، بحضور قائدة الحضانة حنان الصبحي.

هدف البرنامج إلى توعية الأطفال بأهمية الغذاء الصحي وفوائده لنمو العقل والجسم، وفائدة تنوع الغذاء خاصة وجبة الإفطار التي تعتبر العنصر الأساسي التي تعمل على تحسين وتسريع عملية التمثيل الغذائي وتعتبر هذه العملية من أهم العمليات الحيوية التي تحدث داخل الجسم فهي المسؤولة عن إنتاج الطاقة داخل الخلايا مما ينتج عنها أداء الأنشطة المختلفة بتركيز عالي.

حيث تضمن البرنامج تقديم عروضا حية لأنواع الأطعمة الصحية وكيف يتم اختيارها حسب تصنيف الهرم الغذائي، وصورا توضح ضرر الغذاء الغير صحي على سلامة الأسنان، وكيفية الاهتمام بها، كما تخلل البرنامج الأناشيد والمسابقات.

وفي ختام البرنامج توجهت قائدة الحضانة بالشكر الجزيل لكل المعلمات والإداريات، والأمهات اللاتي شاركن في إعداد الوجبات الصحية لأطفالهن، متمنية للجميع دوام الصحة والعافية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع نبض الحدث: تفعيل اليوم العالمي للغذاء الصحي بحضانة وروضة “صغار وبس” في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع نبض الحدث وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نبض الحدث

أخبار ذات صلة

0 تعليق