أخبار عاجلة


المواطن السعودية : العويس ليس الأول.. الأخضر عانى من طرد الحراس مرتين


2018-10-13

العويس ليس الأول.. الأخضر عانى من طرد الحراس مرتين

المواطن - مروة نبيل

شهدت المباراة التي جمعت المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بنظيره البرازيلي، طرد الحارس محمد العويس بعد لجوء الحكم إلى تقنية الفيديو، التي حسمت قراره.

وتلقى حارس المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، محمد العويس بطاقة حمراء في الدقيقة 86 من أحداث الشوط الثاني، بعدما لمس الكرة خارج منطقة الجزاء، ليتعرض إلى الطرد المباشر، ويُكمل الأخضر المباراة أمام البرازيل بعشرة لاعبين.

وانتهت مباراة الأخضر أمام البرازيل في بطولة سوبر كلاسيكو، بخسارة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بهدفين دون رد على ملعب جامعة الملك سعود في العاصمة الرياض.

وسبق أن عانى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم من طرد حراس المرمى في مناسبتين، الأولى حينما تلقى سالم مروان بطاقة حمراء في مباراة الأرجنتين ضمن منافسات بطولة كأس أستراليا الذهبية عام 1988، والتي انتهت بهزيمة الأخضر بهدفين دون رد.

وتعرض الحارس الأسطوري محمد الدعيع للطرد خلال المباراة الودية التي جمعت المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بنظيره النرويجي عام 1998، وانتهت بهزيمة الأخضر بسداسية، وكانت البطاقات الحمراء الثلاثة عن طريق الطرد المباشر.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع المواطن السعودية : العويس ليس الأول.. الأخضر عانى من طرد الحراس مرتين في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع المواطن السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المواطن السعودية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق المواطن السعودية : فيديو.. هل تذكرون هذه التغريدة؟.. انبطاح تركيا أمام واشنطن
التالى صحيفة تواصل السعودية : 63 ألف طلب لاستعادة 19 مليار ريال بمحاكم التنفيذ خلال شهر