نبض الحدث: ابتدائية ابوحجر الأسفل تنفذ ورشة عمل بمناسبة” الاسبوع العالمي للفضاء”

نبض الحدث 0 تعليق 0 ارسل طباعة
نبض الحدث - ليلى شعبي :

 

نفذت إبتدائية ابو حجر الأسفل التابعة لإدارة تعليم صامطة ,أمس الثلاثاء ورشة عمل بمناسبة الأسبوع العالمي للفضاء,تحت شعار ” الفضاء يوحد العالم ” ,بحضور قائدة المدرسة الاستاذة آمنة السهلي ,ومنسوياتها,قدمت البرنامج أ. سهام ابو طالب معلمة مادة العلوم بتعاون مع رائدة النشاط أ.عائشة مدخلي .

هدفت الورشة إلى توعية الطالبات, وحثهم إلى التأمل في الكون، ما يعزز الجوانب الإيمانية لدى الطالبات ومعرفتهم للأسرار الكونية ومهمات رواد الفضاء وأهم الاكتشافات الحديثة، والاطلاع على أحدث التقنيات في علوم الفضاء وآلية عملها وكيفية استخدامها.

تضمنت الورشة عدة فقرات منها تقسيم الطالبات لعدة مجموعات للقيام بإعمال بهذه المناسبة كالرسم ,والتلوين وإنتاج أعمال عن الفضاء,بعدها قدم الشكر لطالبات المشاركات .

الجدير ذكره انه يحتفل بالاسبوع العالمي للفضاء سنوياً، في الفترة من 4 الى 10 اكتوبر من كل عام, ويعتبر أسبوع الفضاء العالمي هو أكبر فعالية سنوية متعلقة بالفضاء في العالم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع نبض الحدث: ابتدائية ابوحجر الأسفل تنفذ ورشة عمل بمناسبة” الاسبوع العالمي للفضاء” في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع نبض الحدث وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نبض الحدث

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق