أخبار عاجلة


صحيفة تواصل السعودية : المطابخ متعددة الأدوار في موسم الحج المقبل

صحيفة تواصل السعودية : المطابخ متعددة الأدوار في موسم الحج المقبل
صحيفة تواصل السعودية : المطابخ متعددة الأدوار في موسم الحج المقبل

تواصل – وكالات:

يشهد موسم الحج المقبل 1440 تجربة المطابخ متعددة الأدوار ، وذلك بعد استكمال جميع متطلبات السلامة التي طالب بها الدفاع المدني مطوفي حجاج الدول العربية، بهدف توفير خدمة أكثر جودة لضيوف الرحمن.

وشهد الاجتماع الذي عقدته وزارة الحج أمس الأول، بحضور عدد من الجهات الحكومية والمعنية بخدمة الحجاج، ومشاركة وكيل وزارة الحج الدكتور حسين الشريف، عرضا لعدد من تصاميم المطابخ متعددة الأدوار، وطالب الدفاع المدني بعمل دراسات حول المواد المستخدمة في البناء وشبكات الإطفاء والإنذار والعوازل.

وقال مسؤول – “وفقا لـ مكة -: إن مؤسسة مطوفي الدول العربية عمدت الاستشاري الخاص بها بالتواصل مع الدفاع المدني لتنفيذ جميع متطلبات السلامة من أجل اعتماد الفكرة.

وأضاف أن الدفاع المدني اشترط في فترة سابقة أن تعمل المطابخ بالكهرباء حتى تطبق الفكرة، منوها أن ذلك لا يمكن تطبيقه لأنه يحتاج إلى قدرة كبيرة من الكهرباء، مشيرا إلى أن الدفاع المدني ظهر أكثر تفهما وقبولا للفكرة خلال الاجتماع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع صحيفة تواصل السعودية : المطابخ متعددة الأدوار في موسم الحج المقبل في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع تواصل السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي تواصل السعودية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق صحيفة تواصل السعودية : رئيس مجلس الغرف: 85% من منشآت القطاع الخاص «غير جاذبة للتوطين»
التالى صحيفة تواصل السعودية : قلق في فرنسا بعد انتشار حالات ولادة أطفال بدون أذرع