نبض الحدث: أمير منطقة جازان يشيد بمضامين حوار سمو ولي العهد مع وكالة بلومبيرغ

نبض الحدث 0 تعليق 0 ارسل طباعة
نبض الحدث -واس:

 

أكد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان ، أن لقاء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ـ حفظه الله ـ مع وكالة بلومبيرغ، جاء تأكيداً قوياً على مكانة المملكة العربية وترسيخاً للقواعد الأساسية التي تنتهجها المملكة في مسيرتها السياسة والاقتصادية على كافة الأصعدة الإقليمية والدولية.
ونوه سمو أمير منطقة جازان بما تشهده المملكة من تطور سريع يتسق مع الرؤية الوطنية 2030 ، لتحقيق طموحات القيادة الحكيمة في تعزيز مصالح الوطن والمواطن وذلك في سباق مع الزمن للوصول إلى المكانة المرموقة للمملكة.
ولفت النظر إلى تأكيد سمو ولي العهد في حديثه مع وكالة بلومبيرغ ، على حرص القيادة ـ أيدها الله ـ على كل ما يحافظ على أمن البلاد واستقرارها , ذلك الأمن الذي تنعم به بلادنا المباركة منذ توحيدها على يد الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود – رحمه الله – حتى العهد الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – حيث الاستقرار والأمن ورفاهية المواطن هي من أجلّ النعم التي يمنّ الله بها على بلادنا المباركة .
وأشاد سمو أمير منطقة جازان بدور المملكة الريادي على مستوى العالم , وبما تقدمه لمختلف دول العالم الإسلامي والعربي ونصرة قضايا المسلمين, والوقوف إلى جانب القضايا الإنسانية في شتى بقاع الأرض , سائلا الله تعالى أن يحفظ المملكة وقيادتها وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان والاستقرار .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع نبض الحدث: أمير منطقة جازان يشيد بمضامين حوار سمو ولي العهد مع وكالة بلومبيرغ في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع نبض الحدث وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نبض الحدث

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق