أخبار عاجلة


صحيفة تواصل السعودية : متصفح جوجل كروم قد يتوقف عن 32 مليون جوال

صحيفة تواصل السعودية : متصفح جوجل كروم قد يتوقف عن 32 مليون جوال
صحيفة تواصل السعودية : متصفح جوجل كروم قد يتوقف عن 32 مليون جوال

تواصل – متابعات:

كشف تقرير جديد أن متصفح جوجل كروم قد يتوقف قريبا عن العمل على ما يصل إلى 32 مليون هاتف أندرويد، وذلك بعدما كشف أحد مطورى XDA عن خطط شركة جوجل فى تحديث تطبيق متصفح كروم خلال الفترة القادمة، حيث توقف عملاق البحث دعم كروم للأجهزة التى تعمل بنظام تشغيل Android Jellybean.

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى فاستنادًا إلى أحدث أرقام التوزيع، لا يزال أندرويد جيلى بين (4.1 إلى 4.3) قيد الاستخدام على 3.2٪ من أجهزة أندرويد، ومع وجود ما يقرب من مليار هاتف وجهاز لوحى بنظام تشغيل جوجل، فهذا يعنى أن التغيير يؤثر على نحو 32 مليون جهاز، حيث من المقرر أن يدعم التطبيق الأجهزة التى تعمل بنظام Android 4.4 KitKat فما فوق.

يذكر أنه تم إصدار Android 4.1 Jelly Bean للجمهور فى 10 يوليو 2012، وجاء الإصدار الأول الثابت من متصفح كروم للموبايل لنظام أندرويد فى 27 يونيو 2012.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع صحيفة تواصل السعودية : متصفح جوجل كروم قد يتوقف عن 32 مليون جوال في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع تواصل السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي تواصل السعودية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق المواطن السعودية : لهذا السبب.. السوق المالية تغرم ميدغلف 180 ألف ريال
التالى نبض الحدث: مجمع الجاضع يقيم فعاليات بمناسبة الاسبوع العالمي للفضاء