المواطن : موعد مباراة الهلال والزمالك .. والقنوات الناقلة

المواطن السعودية 0 تعليق 0 ارسل طباعة
2018-10-06

موعد مباراة الهلال والزمالك .. والقنوات الناقلة

في السوبر السعودي المصري

المواطن - مروة نبيل

تنتظر الجماهير العربية موعد مباراة الهلال والزمالك اليوم، في السوبر السعودي المصري على كأس الرئيس عبدالفتاح السيسي، خاصة أن الفريقين يتمتعان بشعبية كبيرة.

وأعلنت KSA SPORTS، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن موعد مباراة الهلال والزمالك اليوم، والقنوات الناقلة لمواجهة السوبر السعودي المصري، وأشارت إلى أن فهد العتيبي وبلال علام سيُعلقان على اللقاء.

وسيكون موعد مباراة الهلال والزمالك اليوم في تمام الثامنة مساءً بتوقيت المملكة، والسابعة بتوقيت القاهرة، على ملعب جامعة الملك سعود بالعاصمة الرياض، ويتمنى كل من الفريقين خطف اللقب والجائزة الكبرى.

وستنقل 9 قنوات مباراة الهلال والزمالك اليوم، وهي الرياضية ، دوري بلس، دبي الرياضية، أبو ظبي الرياضية، الرياضية، بيراميدز المصرية، الرياضية، الرياضية والشارقة الرياضية.

وقبل موعد مباراة الهلال والزمالك اليوم، ستبدأ KSA SPORTS أستوديو تحليليًّا مميزًا مع محمد خاتم، في حضور المحللين يوسف الثنيان والثنائي المصري خالد بيومي وأحمد حسن، وسيكون مسفر الحسين وعبدالله العمري مراسلين من الملعب.

وتواصل KSA SPORTS تغطيتها قبل موعد مباراة الهلال والزمالك اليوم، مع وليد الفراج ومدحت شلبي، في حضور المحللين خالد الشنيف ورضا عبدالعال، وعبدالله العضيبي وعبدالرحمن مجدي من الملعب.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع المواطن السعودية : موعد مباراة الهلال والزمالك .. والقنوات الناقلة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع المواطن السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المواطن السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق