أخبار عاجلة


المواطن السعودية : أمير عسير يتسلم نسخة من رسالة الدكتوراه للعقيد آل هادي


2018-10-04

أمير عسير يتسلم نسخة من رسالة الدكتوراه للعقيد آل هادي

بعنوان  المسؤولية الدولية عن انتهاك حظر انتشار الأسلحة النووية

المواطن - عسير

تسلم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير بمكتبه بالإمارة اليوم نسخة من أطروحة الدكتوراه في الشريعة والقانون من الباحث العقيد عبدالله بن حسين آل هادي مساعد مدير جوازات منطقة عسير للشؤون الإدارية والمالية والمتحدث الإعلامي والتي حملت عنوان “المسؤولية الدولية عن انتهاك حظر انتشار الأسلحة النووية ” من جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية بالرياض ٢٠١٨م.

وفي بداية اللقاء تشرف العقيد آل هادي بالسلام على سمو أمير منطقة عسير، وإهدائه نسخة من الأطروحة، مبيناً أن هذه الأطروحة تأتي نتيجة دعم سموه وتشجيعه لمنسوبي الوزارة بمختلف فروعها بالمنطقة للرقي بالعمل الأمني والاستفادة من البحث العلمي والدراسات العلمية.

وفي نهاية اللقاء قدم العقيد الدكتور آل هادي شكره وتقديره لسمو أمير منطقة عسير على ما وجده من اهتمام بهذا الجهد العلمي، مبيناً أنه لشرف كبير له أن تكون أطروحته ضمن مكتبة سموه الكريم ليحظى بشرف اطلاعه واهتمامه.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع المواطن السعودية : أمير عسير يتسلم نسخة من رسالة الدكتوراه للعقيد آل هادي في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع المواطن السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المواطن السعودية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق صحيفة تواصل السعودية : سيارة تحطم «كُشكاً» في محطة وقود بمكة (فيديو)
التالى صحيفة تواصل السعودية : «الغذاء والدواء» تكشف حقيقة مخاطر الآيسكريم المحضّر بالنيتروجين