أخبار عاجلة
نبض الحدث: حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء -
المصري اليوم : «يوتيوب» يعتذر عن العطل المفاجئ -
مصراوي : عودة "يوتيوب" للعمل بعد تعطله 45 دقيقة -


صحيفة تواصل السعودية : بالفيديو.. مواطن ينقذ محتجزين داخل «مركبة مشتعلة» بأبها

صحيفة تواصل السعودية : بالفيديو.. مواطن ينقذ محتجزين داخل «مركبة مشتعلة» بأبها
صحيفة تواصل السعودية : بالفيديو.. مواطن ينقذ محتجزين داخل «مركبة مشتعلة» بأبها

تواصل – أبها:

تمكن مواطن من إنقاذ محتجزين داخل مركبة، وإخماد حريق نتيجة حادث مروري على طريق أبها – خميس مشيط، وكاد يتعرض للدهس من المركبات التي تعبر الشارع الحيوي المزدحم، وتعرض لحرق بسيط من اللهب أثناء عملية الإنقاذ.

وفوجئ المنقذ فيما بعد بأن أحد المارة وثَّق عملية الإنقاذ منذ بدايتها، ولم يعلم إلا عند انتشار مقطع الفيديو على شبكات التواصل.

وأوضح “المنقذ” محمد الدوسري – وهو عضو مؤسس بفريق خادم وطن التطوعي، وعضو بعدد من الجمعيات، أن طفاية الحريق co2 وطفاية البودرة لا تغيبان عن سيارته منذ سبع سنوات.

وسرد تفاصيل الواقعة قائلا: “كنت متوقفًا بسيارتي بجانب الطريق، وأثناء ذلك سمعت صوت حادث مروري قوي لعدد من المركبات، وانفجار، وإذا بألسنة اللهب تتصاعد من مقدمة إحدى المركبات في وسط الحادث، فما كان مني مباشرة إلا أن حملت طفاية حريق co2 من الحجم الكبير، ووفقني الله للوصول إليها، وإخماد الحريق، وإخراج السائق المحتجز بسلام”.

وأضاف الدوسري: “ليست المرة الأولى التي أجد طفاية الحريق منقذة للأرواح والممتلكات – بإذن الله – فقد صادفت أكثر من موقف مشابه في مواقع مختلفة، وأسهمت طفاية الحريق في إنقاذ أكثر من شخص”.

واختتم حديثه قائلا: “هذا المقطع وصلني مصادفة من أحد الأصدقاء؛ فأنا لا أبحث عن الظهور الإعلامي، وهدفي الأسمى هو الإنقاذ ونشر ثقافة المبادرة، وامتلاك وسائلها”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع صحيفة تواصل السعودية : بالفيديو.. مواطن ينقذ محتجزين داخل «مركبة مشتعلة» بأبها في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع تواصل السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي تواصل السعودية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق المواطن السعودية : ترامب ينتقد التسرع في إدانة السعودية بالمسؤولية عن اختفاء خاشقجي
التالى نبض الحدث: سمو ولي العهد يبعث برقية شكر لأمير دولة الكويت