أخبار عاجلة
نبض الحدث: حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء -
المصري اليوم : «يوتيوب» يعتذر عن العطل المفاجئ -
مصراوي : عودة "يوتيوب" للعمل بعد تعطله 45 دقيقة -


نبض الحدث: المهندس الرويلي يقيم وليمة بمناسبة شفاء ابنه لاعب نادي الجوف


نبض الحدث - فواز الرويلي - الجوف

 

 

 

أقام المهندس محمد بن شلاح الرويلي والد اللاعب “طارق” – لاعب نادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة- ، حفل عشاء احتفاءً بمناسبة شفاء ابنه اللاعب طارق ، وذلك بحضور رئيس و أعضاء مجلس إدارة نادي الجوف و المدربين و الإداريين و زملاء اللاعب في النادي و عددٍ من الأقارب و الأصدقاء .

هذا و ثمّن المهندس الرويلي للجميع حضورهم و مشاركتهم هذه المناسبة مقدمًا شكره و تقديره لهم سائلاً الله عزّ و جل أن لا يريهم مكروهًا، و أكّد الرويلي في الوقت ذاته على الدور الحيوي و الإيجابي لنادي الجوف نحو هذه الفئة و ما يقدمه العاملون فيه من مجهودات حثيثة و تعامل مثالي مع اللاعبين و المستفيدين من خدمات النادي .

من جانبه عبّر رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ عبد الله بن مصلح المريح عن سعادته بعودة اللاعب طارق للتدريبات الجماعية مع زملائه ، بعد تماثله للشفاء ، داعيًا المولى أن يديم عليه الصحة و العافية ، و مقدمًا شكره و تقديره لأسرة المهندس الرويلي على حسن الضيافة و حفاوة الاستقبال غير المستغربة منهم ، موضحًا بأن النادي يتجاوز مشاركات اللاعبين و منافساتهم الرياضة ليكونوا معًا أسرة واحدة مترابطة و متجانسة . كما عبّر اللاعبون بعودة زميلهم بطريقتهم الخاصة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع نبض الحدث: المهندس الرويلي يقيم وليمة بمناسبة شفاء ابنه لاعب نادي الجوف في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع نبض الحدث وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نبض الحدث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق صحيفة تواصل السعودية : «الحصيني» يتوقع: هطول أمطار على 5 مناطق خلال 72 ساعة
التالى نبض الحدث: اللجنه التنظيمية للملتقى الطلابي التاسع تعقد اجتماعها الأول