نبض الحدث: الرئيس اليمني يشيد بموقف الولايات المتحدة ضد تدخلات إيران في المنطقة

نبض الحدث 0 تعليق 0 ارسل طباعة
نبض الحدث -واس:

 

أشاد الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي اليوم بعلاقات بلاده مع الولايات المتحدة الأمريكية في مواجهة التحديات المشتركة المتمثلة بالإرهاب وتدخلات إيران بالمنطقة عبر مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران وحزب الله اللبناني.
وأشار خلال لقائه سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى بلاده ماثيو تولر، أن التحديات وتداعيات انقلاب المليشيا الحوثية الإيرانية التي لا تزال قائمة عبر افتعال الأزمات والعبث بمصالح الشعب اليمني من خلال مضاربتها بالعملة الوطنية.
ولفت وفقًا لوكالة الأنباء اليمنية الرسمية، إلى تعاون المملكة العربية ورؤوس الأموال اليمنية التي ساهمت في تجاوز تداعيات هذه الأزمة وعودة الاستقرار ووقف تدهور العملة الوطنية، متطلعاً إلى دور الولايات المتحدة الأمريكية في هذا الإطار ومواصلة جهودها الداعمة لليمن وشرعيته الدستورية.
وأكد السفير الأمريكي من جهته، موقف بلاده الداعم لليمن وقيادته الشرعية في مواجهة المخاطر والتحديات المختلفة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع نبض الحدث: الرئيس اليمني يشيد بموقف الولايات المتحدة ضد تدخلات إيران في المنطقة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع نبض الحدث وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نبض الحدث

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق