أخبار عاجلة


المواطن السعودية : بيزيتش .. قناص يبحث عن هدفه الأول


2018-10-02

بيزيتش .. قناص يبحث عن هدفه الأول

في دوري المحترفين

المواطن - مروة نبيل

تنبأت الجماهير بأن يكون الصربي ألكسندر بيزيتش المنضم حديثًا لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، أبرز المنافسين على لقب هداف كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم.

ولا يزال الصربي ألكسندر بيزيتش يبحث عن هدفه الأول مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، لإنهاء حالة سوء التوفيق التي تُلازمه مؤخرًا، لمساعدة العميد على تحقيق الانتصارات والمنافسة على لقب الهداف.

وشارك الصربي ألكسندر بيزيتش في 3 مباريات مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ولكنه فشل في هز الشباك، واكتفى بصناعة هدف واحد، ليخيب آمال الجماهير.

وتوقعت الجماهير الاتحادية أن يعوض الصربي ألكسندر بيزيتش، رحيل التونسي أحمد العكايشي، نظرًا لتمتعه بخبرة كبيرة للعبه في صفوف أتالانتا الإيطالي وتولوز الفرنسي وغيرهما، بالإضافة إلى إجادته صناعة وتسجيل الأهداف.

وتعاقد نادي الاتحاد مع الصربي ألكسندر بيزيتش بداية الموسم الرياضي الحالي، بعد تألقه مع نادي سرفينيا الصربي، حيث شارك معه في 35 مباراة، نجح في تسجيل 25 هدفًا، وصنع 17 آخرين.

ويتذيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد نقطة واحدة، من الهزيمة في أول ثلاث جولات، والتعادل في المباراة الماضية أمام الوحدة.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع المواطن السعودية : بيزيتش .. قناص يبحث عن هدفه الأول في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع المواطن السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المواطن السعودية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق نبض الحدث: عبدالعزيز بن سعد يدشن المرحلة الأولى للوحة بيانات ومشاريع ومبادرات حائل
التالى نبض الحدث: عبدالله بن بندر يطلع على أهداف ملتقى صفقة التجاري