أخبار عاجلة
سكاي نيوز: "التثاؤب".. متى يكون خطيرا؟ -


نبض الحدث: 9 فائزين من طلاب وطالبات جازان وصبيا يتألقون في مسابقة أدبي جازان “وطني حبيبي”

نبض الحدث: 9 فائزين من طلاب وطالبات جازان وصبيا يتألقون في مسابقة أدبي جازان “وطني حبيبي”
نبض الحدث: 9 فائزين من طلاب وطالبات جازان وصبيا يتألقون في مسابقة أدبي جازان “وطني حبيبي”

نبض الحدث - آمنة صيرم :

 

أعلن نادي جازان الأدبي أسماء الفائزين والفائزات في مسابقة الفن التشكيلي الوطنية “وطني حبيبي” بالتشارك مع الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان وإدارة تعليم محافظة صبيا والموجهة لطلاب وطالبات التعليم العام التابعين للإدارتين .

وهنأ رئيس نادي جازان الأدبي حسن بن أحمد الصلهبي الفائزين والفائزات معربا عن شكره لإدارتي التعليم في جازان وصبيا على تعاونهم في إنجاح المسابقة ، وتابع المسابقة مشرفا النشاط في قطاعي البنين والبنات عبدالله عقيل وخديجة الصميلي .

وجاءت هذه المسابقة ضمن فعاليات مهرجان القصيدة الوطنية الذي ينظمه نادي جازان الأدبي في الفترة من 15إلى 17 محرم الجاري ، علما بأن الفائزين سيتم تكريمهم في حفل افتتاح المهرجان بعد مغرب هذا اليوم الثلاثاء وا لفائزون هم :
المرحلة الابتدائية:الأول /حليمة حسين الصميلي تعليم جازان,الثاني /هادي خالد تعليم صبيا,الثالث /حنان أحمد الشبيلي تعليم جازان.

المرحلة المتوسطة:الأول /البراء علي عريشي مدرسة عثمان بن عفان / ضمد /تعليم صبيا
الثاني /سدن خفير العمري /المتوسطة السابعة /جازان
الثالث /ميسرة محمد الحازمي / تعليم صبيا

المرحلة الثانوية ,الأول’عبدالرحمن’يحيى’مجممي /ثانوية الروضة /جازان’الثاني /وسيم علي جعيدي / تعليم صبيا,الثالث /أكرم محمد جديبا / تعليم صبيا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع نبض الحدث: 9 فائزين من طلاب وطالبات جازان وصبيا يتألقون في مسابقة أدبي جازان “وطني حبيبي” في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع نبض الحدث وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نبض الحدث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق المواطن السعودية : الجبير عن وفاة خاشقجي: الملك مصمم على محاسبة المتورطين وولي العهد لم يعلم بالعملية
التالى نبض الحدث: سمو ولي العهد يبعث برقية شكر لأمير دولة الكويت