أخبار عاجلة


نبض الحدث: فيصل بن سلمان يؤكد على متابعة المشاريع التنموية وتحسين الخدمات

نبض الحدث: فيصل بن سلمان يؤكد على متابعة المشاريع التنموية وتحسين الخدمات
نبض الحدث: فيصل بن سلمان يؤكد على متابعة المشاريع التنموية وتحسين الخدمات

نبض الحدث -واس:

 

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة رئيس مجلس المنطقة بحضور نائبه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد بن الفيصل، جلسة المجلس الأولى في دورته الثالثة لعام 1440هـ.

وأكد سمو أمير المنطقة خلال الاجتماع على أهمية برنامج الزيارات الذي يقوم به فرق العمل المكون من أعضاء المجلس للوقوف على المشاريع التنموية بالمنطقة والاطلاع على سير أعمالها بما يحقق معالجتها وتحسين خدماتها المتنوعة.

من جهته، أوضح أمين عام مجلس المنطقة م. مساعد السليم أن المجلس عقد جلسة تحضيرية بحضور جميع الأعضاء ناقش خلالها المواضيع المقدمة من مقترحات وآراء وطلبات.

وناقش المجلس المواضيع المدرجة على جدول أعماله والمشتملة على تقارير اللجان المتعلقة بالارتقاء بالخدمات التعليمية والصحية والاقتصادية والاجتماعية والمرافق الخدمية والثقافية وغيرها من المواضيع الأخرى، واتخذ حيالها القرارات والتوصيات اللازمة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع نبض الحدث: فيصل بن سلمان يؤكد على متابعة المشاريع التنموية وتحسين الخدمات في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع نبض الحدث وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نبض الحدث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق المواطن السعودية : صحة الشمالية ترفع حالة التأهب القصوى.. مولدات احتياطية والحالة مستقرة
التالى نبض الحدث: سمو ولي العهد يبعث برقية شكر لأمير دولة الكويت