أخبار عاجلة


نبض الحدث: مؤسسة الملك خالد الخيرية تزور جمعية البر بالحكامية في جازان


نبض الحدث - آمنة صيرم :

 

استقبلت جمعية بر الحاكمية الاهلية بجازان اليوم الأربعاء ,مدير المنح بمؤسسة الملك خالد الاستاذ محمد الغفري وذلك لزيارة والاطلاع على معرض الحرف التراثية للأسر المنتجة والذي تنظمه جمعية البر الأهلية بالحكامية في المبنى الجديد “وقف الوالدين”.

تضمنت الزيارة جولة ميدانية استمع فيها الغفري إلى شرح للمعرض الذي يشارك فيه نحو (50) أسرة ,كما أطلع على ما قدمته هذه الأسر من منتجات تتعلق بالحرف التراثية التي عكست طموحاتها من أجل تحقيق أهدافها ، وتشرح كيفية تحويل الموهبة إلى صناعة ذات قيمة ، وعقب الزيارة أشاد الغفري بما يضمه المعرض من إبداعات يرسم صورة مشرفة في هذا المجال, وقدم شكره وتقديره للأسر المنتجة والقائمين على المعرض على إتاحته الفرصة للتعرف والإطلاع عليه .

كما أشار رئيس الجمعية الأستاذ علي عثمان حكمي لتطلع الجمعية إلى تنظيم هذا النوع من المعارض بصورة مستمرة لا سيما أنها تأتي ضمن اهتمامات مملكتنا الحبيبة لدعم هذه الفئة وما يخدمها .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع نبض الحدث: مؤسسة الملك خالد الخيرية تزور جمعية البر بالحكامية في جازان في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع نبض الحدث وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نبض الحدث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق نبض الحدث: حملة جامعتي قطعة من ارض الحرم لعامها السابع تحت شعار “مكة كلها حرم “
التالى صحيفة تواصل السعودية : مصادر: قيادات حوثية تنسحب من الجبهات بسبب «المرتبات»