العرب القطرية : الزوجة السابقة لـ"القرضاوي" تفضح مرتزقة الإعلام في السعودية

العرب القطرية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

. - 11

كذبت السيدة أسماء بن قادة الزوجة السابقة للعلامة الدكتور يوسف القرضاوي مرتزقة الإعلام بعد التقرير المفبرك الذي نشره صحافي مغربي في صحيفة الرياض السعودية على لسانها وطعن في عرض الشيخ وانتهك حرماته.

وقررت بن قادة مقاضاة الصحيفة السعودية التي نشرت التقرير و عبدالحق الصنايبي الذي أطلق هذه "الأكاذيب”، ونفت أنها أدلت له بأي تصريح.

وقالت السيدة أسماء خلال لقاء مع قناة النهار الجزائرية: "عندما تكون هناك خلافات بين الدول على الصحفي المحترف ان يعتمد المقاربات العلمية لتحليل الأحداث المعقدة الموجود بين تلك الدول كذلك يتبع المعايير المهنية والأخلاقية على الجانب الآخر يتسكع ذلك "المرتزق" في قنوات الصرف غير الصحي عبر خيال مريض وهذا لا بد له من ردع وعقاب وفق الآليات القانونية من جهة وعلاج نفسي من جهة أخرى".

جاءت تصريحات الزوجة السابقة للقرضاوي ردا على مقال كتبه المغربي عبدالحق الصنايبي ونشرته صحيفة الرياض السعودية الثلاثاء لادعائه بالكذب والبهتان أشياء لا صحة لها ولاع لاقة لها بالواقع. 

ووجهت بن قادة رسالة للصحيفة السعودية قالت فيها: "قد تحولتي إلى وعاء بنشر ما كتبه الصنايبي وكل وعاء بما فيه ينضح".. نافية بشكل قاطع ما جاء كذبا بقلم هذا الصنايبي "مدعي الصحافة". 

 ;

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع العرب القطرية : الزوجة السابقة لـ"القرضاوي" تفضح مرتزقة الإعلام في السعودية في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع العرب القطرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي العرب القطرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق