أخبار عاجلة
الجزيرة : هل انقلب يورغن كلوب على محمد صلاح؟ -
بوابتي : بعد الكحول.. كوكا كولا بالماريغوانا! -


العرب القطرية : "البدع" يشارك بدوري وكأس الدرجة الثانية

العرب القطرية : "البدع" يشارك بدوري وكأس الدرجة الثانية
العرب القطرية : "البدع" يشارك بدوري وكأس الدرجة الثانية

قررت اللجنة التنفيذية بالاتحاد القطري لكرة القدم مشاركة فريق البدع بمسابقتي دوري وكأس الدرجة الثانية في الموسم الرياضي 2018-2019 ولا يتضمن حق الفريق في المشاركة بهاتين المسابقتين الحق بالصعود والترقي للمشاركة في دوري نجوم قطر. 

وأشارت اللجنة التنفيذية في قرارها بشأن فريق البدع الرياضي إلى أنه ينبغي على الفريق الامتثال بالحد الأدنى من الشروط غير الحصرية، لكي يتسنى لهم الحصول على إذن بالمشاركة في المسابقات على وجه التحديد، وذلك من خلال وثائق خطية ومختومة سيقدمها الفريق للاتحاد قبل بدء المسابقات، والتي تتضمن قائمة الفريق من 18 لاعبا وأعلى، والعديد من التعهدات الأخرى المتوافقة مع شروط وأحكام الاتحاد القطري لكرة القدم.. مبينة أن الاتحاد القطري لكرة القدم يحتفظ بحق سحب مشاركة الفريق في المسابقات في أي وقت وبدون إبداء أسباب.

وكان فريق البدع الرياضي يشارك منذ ثلاثة مواسم رياضية في الدوري القطري للهواة الذي ينظمه الاتحاد، وأظهر تطورا في مستواه الرياضي بشكل مقبول على مدار هذه الأعوام، ومن ثم قامت إدارة الفريق بطلب المشاركة في مسابقة الدرجة الثانية للموسم الرياضي 2018 -2019..علما بأن الفريق ليس عضوا بالاتحاد القطري لكرة القدم. 

وعلى صعيد آخر، أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم عن جدول مباريات القسم الأول من دوري الدرجة الثانية للموسم الرياضي 2018/ 2019، والذي تشارك فيه ست فرق وهي: المرخية ومسيمير والشمال ومعيذر والوكرة وفريق البدع الوافد الجديد.

وتضمن جدول القسم الأول لدوري الدرجة الثانية للموسم الجديد مباريات الجولات الخمس الأولى، وستكون ضربة البداية يوم 19 سبتمبر الجاري بمباريات الأسبوع الأول، وتقام المباريات يومي الأربعاء والخميس من كل أسبوع، وتستضيفها ملاعب سعود بن عبدالرحمن بالوكرة والسيلية والشمال.

وسيلتقي في الجولة الأولى معيذر مع الشمال ومسيمير مع الوكرة بملعب سعود بن عبدالرحمن في 19 سبتمبر الجاري، بينما يلتقي البدع بالمرخية في 20 من نفس الشهر بملعب السيلية.

أما مباريات الجولة الثانية فستقام يومي 26 و27 من الشهر الجاري، حيث سيلعب المرخية مع مسيمير والوكرة مع معيذر بملعب سعود بن عبدالرحمن، في حين يلتقي الشمال مع البدع باستاد الخور.

وتنطلق الجولة الثالثة يوم 3 أكتوبر المقبل، فيلتقي مسيمير بالبدع على ملعب السيلية، ويلعب معيذر مع المرخية والشمال مع الوكرة باستاد سعود بن عبدالرحمن في الرابع من أكتوبر المقبل.

وفي الجولة الرابعة والتي ستقام في 24 أكتوبر المقبل، يلتقي المرخية بالشمال على ستاد سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة، ويلعب مسيمير مع معيذر على الملعب نفسه، بينما يلتقي البدع بالوكرة بتاريخ 25 منه أما الجولة الخامسة والأخيرة من القسم الأول لدوري الدرجة الثانية، فستقام في 31 أكتوبر المقبل، حيث يلعب الوكرة مع المرخية، ويلعب الشمال مع مسيمير باستاد سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة، ويختتم القسم الأول في 1 نوفمبر المقبل بلقاء معيذر والبدع.
;

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع العرب القطرية : "البدع" يشارك بدوري وكأس الدرجة الثانية في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع العرب القطرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي العرب القطرية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق العرب القطرية : صاحب السمو يستقبل رئيس الجامعة التقنية لميونيخ
التالى العرب القطرية : سمو الأمير يلتقي عددا من السفراء العرب