العرب القطرية : تسارع معدلات إنجاز مشروعات المونديال في الدائرة 16


توافر الخدمات يجعلها أكثر جذباً للسكان الجدد.. الخيارين لـ «العرب»:

أحمد سعيد

السبت، 04 أغسطس 2018 01:03 ص

تسارع معدلات إنجاز مشروعات المونديال في الدائرة 16

باتت مناطق الدائرة (16) من أكثر المناطق الجاذبة للسكن من جانب المواطنين والمقيمين، بفضل توافر الخدمات، واكتمال مشروعات البنية التحتية، ما يوفر مناخاً متكاملاً لرفاهية سكان الدائرة.
وقال السيد محمد بن صالح الخيارين -ممثل الدائرة في المجلس البلدي المركزي- لـ «العرب»: «إن الفترة المقبلة سوف تشهد إنشاء أضخم محطة وقود في دولة قطر، بعد أن خصصت وزارة البلدية والبيئة مساحة 30 ألف متر للمشروع منطقة «بني هاجر».
وأوضح أن الدائرة تشهد تسارعاً في معدلات إنجاز المشروعات الحيوية، مثل «الريل»، وتوجد بها أكبر محطة تابعة له، كما تضم عدداً من ملاعب مونديال كأس العالم لكرة القدم 2022، مثل: ملعب نادي الريان، وملعب مؤسسة قطر، ما يجعلها في مقدمة المناطق التي سوف تشهد توافداً ضخماً من جمهور المونديال خلال فترة إقامته.
ونوه بوجود مولات تجارية، مثل: قطر مول، وشارع الاحتفالات، والطريق المداري، ما يسهل توفير الخدمات، وربط مناطق الدائرة بالطرق الحيوية، خاصة في ظل تكامل مشروعات البنية التحتية التي تخدم أكثر من 35 ألف نسمة، هم عدد سكان الدائرة حالياً».
لافتاً إلى إنجاز مشروعات الإنارة، والمياه، وشبكة الصرف، وغيرها، في معظم أنحاء الدائرة.;

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع العرب القطرية : تسارع معدلات إنجاز مشروعات المونديال في الدائرة 16 في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع العرب القطرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي العرب القطرية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى العرب القطرية : صاحب السمو يبدأ اليوم من الإكوادور الجولة اللاتينية