أخبار عاجلة


العرب القطرية : «عنابي الشاطئية» يتأهل لدور الـ16 ببطولة فيينا العالمية

العرب القطرية : «عنابي الشاطئية» يتأهل لدور الـ16 ببطولة فيينا العالمية
العرب القطرية : «عنابي الشاطئية» يتأهل لدور الـ16 ببطولة فيينا العالمية

. - الاتحاد القطري للكرة الطائرة

تأهل المنتخب القطري للكرة الطائرة الشاطئية، المكون من أحمد تيجان وشريف يونس، إلى دور الـ16 من بطولة فيينا العالمية المقامة حاليا في النمسا "فئة الخمس نجوم".

جاء تأهل المنتخب القطري بعد فوزه اليوم في المباراة الثانية له في دور المجموعات على ثنائي منتخب النمسا كليمنز دوبر وأليكساندر هورست بنتيجة 2 / 1 بالأشواط 19 - 21 و 21 - 15 و 15 - 10 . 

وكان المنتخب القطري افتتح مشواره في المجموعات أمس، الخميس، بفوز مستحق على الثنائي الروسي أوليغ و ايغور فيليتشكو بنتيجة 2 / 1 وبأشواط 16 - 21 و 21 - 19 - 15 - 11 . 

وحل المنتخب القطري في المركز الـ15 عالميا متساويا في النقاط مع المنتخب الهولندي الذي يحل في ذات المركز حسب التصنيف العالمي للعبة الصادر حديثا، بعدما حقق المركز الخامس بين كبار اللعبة في بطولة (إيسبينيو) ذات تصنيف الأربع نجوم التي أقيمت مؤخرا بالبرتغال.

;

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع العرب القطرية : «عنابي الشاطئية» يتأهل لدور الـ16 ببطولة فيينا العالمية في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع العرب القطرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي العرب القطرية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق العرب القطرية : العطية يزور مصنع "بوينغ" ويدشن خط انتاج طائرات "إف-15" لصالح القوات الجوية الأميرية
التالى العرب القطرية : فضية وبرونزية للمنتخب القطري لكرة الطاولة في البطولة العربية بمصر