أخبار عاجلة
سكاي نيوز: وزير الطاقة السعودي: مقتل خاشقجي "مقيت" -


العرب القطرية : الإثارة تتواصل في مهرجان "قطر غودوود" للفروسية 2018

العرب القطرية : الإثارة تتواصل في مهرجان "قطر غودوود" للفروسية 2018
العرب القطرية : الإثارة تتواصل في مهرجان "قطر غودوود" للفروسية 2018

. - مهرجان قطر غودوود 2018

جرت مساء اليوم 8 أشواط ضمن فعاليات ثالث أيام مهرجان قطر غودوود للفروسية 2018، الذي يستمر حتى الرابع من شهر أغسطس الجاري على مضمار غودوود التاريخي الشهير في بريطانيا، وبرعاية قطرية خالصة للمهرجان للعام الرابع على التوالي.
 
ومن أبرز نتائج اليوم فوز الجواد "كومونيكيو" بالمركز الأول في الشوط الأول على جائزة ماتشبوك بست فاليو إكستشينج ستيكس تكافؤ (الدرجة 2)، و"بليستر" بالمركز الأول في الشوط الثاني على جائزة قطر ليلي لانشتري ستيكس (الفئة الثانية)، و" لاند فورس" بالمركز الأول في الشوط الثالث الذي أقيم على كأس قطر ريتشموند ستيكس (الفئة الثانية)، و"ايلد ايلوجن" بالمركز الأول في الشوط الرابع على جائزة قطر ناسو ستيكس من (الفئة الأولى).

أما المركز الأول في الشوط الخامس المقام على جائزة تلغراف نرسري ستيكس (الدرجة 2)، فكان من نصيب الجواد "مور ذان زيس"، كما فاز الجواد "أكوردانس" بالمركز الأول في الشوط السادس على جائزة ماركل إنشورانس إي بي إف بريتش ستاليون ستدز ستيكس للمهرات المبتدئة (الدرجة 2).. وفاز الجواد "لورد رد فورد" بالمركز الأول في الشوط السابع الذي أقيم على جائزة تاتلر ستيكس تكافؤ (الدرجة 2).وكان هناك شوط تقليدي خاص بالفارسات فقط على كأس مغنوليا مقدم من شواروفسكي، واسفر الشوط عن فوز الفارسة كاتى فورست بالمركز الاول على الجواد " هاري هيركاني " .

وأشاد السيد عيسى محمد المهندي رئيس مجلس إدارة نادى السباق والفروسية بالنجاح الذي يحققه مهرجان العام الحالي الذي يشهد مشاركة جيدة للخيل القطرية وفوز قطر ريسنج أمس بجائزة قطر سسكس ستيكس للخيل المهجنة الأصيلة من الفئة الأولى ليس أمر سهلا على الإطلاق، ويشكل إضافة كبيرة للنجاح القطري المستمر في غودوود.. مضيفا أن فوز قطر ريسنج يعد دافعا للمرابط الأخرى مثل الشقب والشيحانية وأم قرن للتواجد في هذا السباق مستقبلا (سباق قطر سسكس ستيكس) خاصة وأنه من السباقات الكبيرة على مستوى العالم، بل ويعد السباق الأكبر في هذا المهرجان الذي يشهد حتى الآن تألقا واضحا للشقب، بحصوله على فوزين حتى الآن عن طريق "وطن"، و"مداهم"، وهذا أمر إيجابي، وخاصة أن "وطن" من إنتاج الشقب، وهذا يعكس حرص سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية على دعم الإنتاج الخاص بالشقب والدفع به في المهرجانات والسباقات الكبيرة على مستوى العالم.

وعن مستقبل الرعاية القطرية للمهرجان أكد المهندي أنه في كل عام هناك عملية تقييم للمهرجان لأننا نريد أن نحصل على أفضل النتائج على صعيد التنظيم وبالشكل الذي يحقق الأهداف الترويجية والتسويقية وكذلك سمعة الفروسية القطرية حول العالم، والآن العقد مستمر حتى العام المقبل، ونريد تحقيق المزيد من المكاسب من أجل الرعاية الصحيحة لهذا المهرجان إذا كان هناك نصيب في تمديد الشراكة مع غودوود، وخلال الأسابيع القليلة القادمة سيتم حسم الأمر واتخاذ القرار النهائي بما يصب في صالح الفروسية القطرية في نهاية المطاف.

;

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع العرب القطرية : الإثارة تتواصل في مهرجان "قطر غودوود" للفروسية 2018 في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع العرب القطرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي العرب القطرية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى العرب القطرية : صاحب السمو يبدأ اليوم من الإكوادور الجولة اللاتينية