أخبار عاجلة


العرب القطرية : أشغال: تحويل مروري محدود بشارع بو عرين

العرب القطرية : أشغال: تحويل مروري محدود بشارع بو عرين
العرب القطرية : أشغال: تحويل مروري محدود بشارع بو عرين

. - Slide1

تنفذ هيئة الأشغال العامة "أشغال" تحويلة مرورية محدودة بشارع بوعرين بمنطقة لوعيب لمدة شهرين اعتباراً من يوم الأحد 5 أغسطس 2018، وذلك لإتاحة المجال أمام تطوير شارع بوعرين.

ستقوم "أشغال" بإغلاق المدخل المؤدي إلى منطقة لوعيب عبر المسار الجنوبي لشارع بوعرين وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور، كما هو موضح بالخريطة المرفقة.

وخلال فترة التغيير المروري يستطيع القادمون من شارع بوعرين في اتجاه منطقة لوعيب مواصلة السير في شارع بو عرين والانعطاف يميناً عند شارع السمرية والذي يقع على بعد 220 متر من المدخل الحالي.

كما يستطيع القادمون من منطقة لوعيب في اتجاه شارع بوعرين استخدام شارع السمرية والانعطاف يمينا إلى شارع صنيع وصولاً إلى شارع رشيدة ثم الانعطاف يساراً حتى دوار لخويا وصولا لشارع بو عرين.

 وستقوم أشغال بتثبيت الإرشادات واللوحات المرورية اللازمة لتنبيه السائقين، مشددة على  ضرورة التزام مستخدمي الطريق بالسرعات المقررة واتباع اللافتات لضمان سلامتهم.
;

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع العرب القطرية : أشغال: تحويل مروري محدود بشارع بو عرين في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع العرب القطرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي العرب القطرية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى العرب القطرية : صاحب السمو يبدأ اليوم من الإكوادور الجولة اللاتينية