العرب القطرية : رحلة ترفيهية لحديقة الألعاب المائية لشباب سميسمة

العرب القطرية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

رحلة ترفيهية لحديقة الألعاب المائية لشباب سميسمة

نظم مركز شباب سميسمه اسرة النشاط الاجتماعي رحلة ترفيهية الي حديقة الالعاب المائية (اكوا بارك) ، وذلك ضمن الانشطة الصيفية الترفيهية التي ينظمها المركز.

أكد السيد حسن الكواري – نائب المدير التنفيذي للمركز:على اهمية النشاط الترفيهي للمنتسبين خاصة الأنشطة المتعلقة بالسباحة الترفيهية نظراً لإرتفاع درجة حرارة الحو فمثل هذه الأنشطة تلقى إقبالاً كبيراً من المنتسبين .

لافتاً إلى انهم وجدوا ترحيب وتعاون كبير من ادارة الحديقة المائية بهذه الرحلة مشيراً إلى أن هذه الرحلة تأتي ضمن سلسلة رحلات ترفيهية وتثقيفية ينظمها المركز على ان تكون هناك زيارة إلى السكك الحديد القطرية "الريل" .

ومن جانبه قال السيد احمد عبدالرحيم -  مشرف النشاط الاجتماعي :أنه منذ الاعلان عن الرحلة  الترفيهية لحديقة الألعاب المائية ووجدنا ترحيباً كبيراً من الشباب ، ونظراً لهذا الإقبال الكبير على التسجيل فيها قمنا بتقسيمهم لمجموعات للمشاركة في رحلات اخرى قادمة.




;

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع العرب القطرية : رحلة ترفيهية لحديقة الألعاب المائية لشباب سميسمة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع العرب القطرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي العرب القطرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق