أخبار عاجلة
بوابتي : الفحوصات المنزلية تكشف أمراض خطيرة -


العرب القطرية : «البلدية» تبحث تطوير الخدمات المقدمة للجمهور


فى اجتماع رؤساء مكاتب خدمة العملاء

الدوحة - العرب

الأربعاء، 01 أغسطس 2018 01:12 ص

«البلدية» تبحث تطوير الخدمات المقدمة للجمهور

اجتمعت أمس الاثنين إدارة العمليات البيئية بوزارة البلدية والبيئة، بالسادة رؤساء مكاتب خدمة العملاء في مركز خدمة عملاء الوزارة، لبحث وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين، وطرح مفاهيم جديدة في مجال خدمة العملاء.
ترأس الاجتماع السيد مبارك محمد البوعينين -مدير إدارة العمليات- بحضور رؤساء مراكز خدمة عملاء البلديات. جاء ذلك من منطلق حرص وزارة البلدية والبيئة على تقديم خدمة متميزة للعملاء، من خلال مركز الاتصال، على مدار الساعة، وباستخدام أكثر الوسائل تقنية وتطوراً وتناسباً مع تطلعات وأهداف الوزارة.
وأكد البوعينين أن الوزارة تسعى إلى تقديم أفضل الخدمات في مجال خدمة العملاء، من خلال تطبيق أفضل المعايير، لافتاً إلى أن الاجتماع ناقش سبل تطوير خدمة العملاء، والتي تسعى بشكل أساسي إلى تحقيق رؤية دولة قطر 2030. يشار إلى أن مركز الاتصال استقبل خلال عام 2017 نحو 86.152 مكالمة هاتفية، و51.458 مكالمة في النصف الأول من العام الحالي، ونجح القائمون على إدارة المركز في خفض مدة الانتظار للرد على المشتركين إلى 20 ثانية فقط.
الجدير بالذكر أن أهم الخدمات التي يقدمها المركز تتمثل في: طلب تقليم أشجار، وطلب مكافحة حشرات أو قوارض، وطلب سحب مجاري، وطلب طوارئ وأمطار، وطلب سحب سيارة مهملة، وتقديم بلاغ عن سكن عمال في منطقة العائلات، وطلب تسليك مناهل صرف صحي.
كما يتلقى المركز الشكاوى المتعلقة بالرقابة الصحية، والرقابة الفنية، وطلبات وشكاوى مشروع النظافة العامة، وطلب تركيب لوحة عنواني (تحت التنفيذ)، وطلبات رفع السيارات المهملة، وطلب خدمات المقابر، والاستفسار عن خدمات الوزارة.;

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع العرب القطرية : «البلدية» تبحث تطوير الخدمات المقدمة للجمهور في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع العرب القطرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي العرب القطرية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى العرب القطرية : صاحب السمو يبدأ اليوم من الإكوادور الجولة اللاتينية