4 أندية أوروبية تنتظم في معسكراتها الشتوية بأسباير زون

العرب القطرية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

4 أندية أوروبية تنتظم في معسكراتها الشتوية بأسباير زون

انتظمت أربعة أندية أوروبية في معسكرات شتوية في مؤسسة أسباير زون حيث وصلت أندية أيندهوفن الهولندي وكلوب بروج وكاس أوبن البلجيكيين لتنضم لبايرن ميونيخ بمعسكراتها بالدوحة.

وقد استقبلت مؤسسة أسباير زون اليوم، عددًا من الوفود والشخصيات رفيعة المستوى على رأسها سعادة الدكتورة بهية تهذيب لي سفيرة مملكة هولندا في دولة قطر في زيارة لفريق أيندهوفن، وسعادة الشيخ سعود بن عبد الرحمن آل ثاني سفير دولة قطر لدى جمهورية ألمانيا، خلال زيارته لمعسكر بايرن ميونيخ. 

ومن جهته قال سعادة الشيخ سعود بن عبد الرحمن آل ثاني: "إن تواجد بايرن ميونيخ للسنة التاسعة على التوالي يؤكد على أن قطر عاصمة للرياضة في الشرق الأوسط، ليس فقط بتنظيم الأحداث العالمية كما هو معروف، ولكن أيضا باحتضان الفرق العالمية لإقامة معسكراتها هنا في الدوحة". 

وأكد على أن الفريق البافاري لم يكن ليتواجد في المعسكر الشتوي التاسع له في مؤسسة أسباير زون لولا ما لمسه من إمكانيات متوفرة في المؤسسة، وما يحيط بها من فنادق وتجهيزات راقية، علاوة على الترحاب والاحترافية لدى فريق العمل في أسباير زون. 

واختتم سعادته حديثه قائلا إن سمعة أسباير زون عالميًا في استضافة المعسكرات التدريبية لكبرى المنتخبات والأندية العالمية سيفتح الباب بالتأكيد في التوسع لاستضافة المزيد من المعسكرات التدريبية في قطر وقال: "هناك عشرة فرق عالمية ستتواجد هذا الشهر لإقامة معسكراتها الشتوية في أسباير زون، وقد سبق وأن أقام فريق شالكه معسكره التدريبي أيضًا هنا".

بدوره، قال السيد محمد خليفة السويدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة أسباير زون : "إننا نرحب بكافة الفرق في الدوحة، ونحن هنا في أسباير زون على استعداد تام لتقديم كافة سبل الدعم الفني والإداري والطبي للاستفادة من كافة مرافقنا التدريبية، وأتمنى لهم التوفيق في النصف الثاني من الموسم الكروي".

من جهته، أثنى السيد حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ الألماني، على الأجواء الرائعة وعلى تلبية كافة طلبات الفريق من الناحية التنظيمية واللوجستية للمعسكر التدريبي، منوها بأن الفريق يركز في تدريباته على الناحية التكتيكية .
;

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع 4 أندية أوروبية تنتظم في معسكراتها الشتوية بأسباير زون في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع العرب القطرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي العرب القطرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق