أفلام المغامرة والخيال العلمي في صالات السينما القطرية هذا الأسبوع

العرب القطرية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

. - سينما 1

تعرض صالات السينما في قطر هذا الأسبوع مجموعة من الأفلام السينمائية العالمية، بالتزامن مع عرضها في مختلف دور العرض في أنحاء العالم، حيث تتنوع بين الكوميديا والمغامرات والدراما والأكشن، بالإضافة إلى أفلام الخيال العلمي والرعب والجريمة وأفلام الرسوم المتحركة للأطفال والعائلة، والتي يقوم ببطولتها مجموعة من نجوم السينما العالمية.

وتتضمن قائمة الأفلام المعروضة هذا الأسبوع، فيلم الأكشن والإثارة الموسوم بـ "الذاكرة المفقودة" الذي يعود من خلاله الممثل الشهير سلفيستر ستالون إلى الواجهة رفقة رايان غوزمان وماثيو مودين من إخراج برايان مولر.

يحكي الفيلم قصة رجل مات قبل سبع سنوات، في شجار حول اقتسام غنائم من سرقة لبنك، حيث أدت المواجهة إلى مقتله بسبب جرح حاد في الرأس.

كما يتابع عشاق الفن السابع فيلم "الأخوين سيسترز" وهو فيلم دراما وإثارة، من تحف أفلام "الويسترن" الذي سبق له أن دخل المنافسة في مهرجان فينيسيا الإيطالي الخامس والسبعين.

والفيلم هو من أكثر الأفلام إثارة لمخرجه الفرنسي جاك أوديار، حيث يعد "الأخوين سيسترز" أول أفلامه الناطقة بالإنجليزية، والذي حاز على جائزة أفضل مخرج.

ورغم أنه فيلم أمريكي يتوجه للسوق الأمريكية أساسا، إلا أنه شأن الأعمال العظيمة في الفن، يتجاوز محيطه المحلي ويصل إلى العالم على غرار أفلام الإيطالي سرجيو ليوني التي تجاوزت الحدود واستقرت في ذاكرة السينما.

وفي صنف أفلام الخيال العلمي، تعرض القاعات السينمائية فيلم "المقدر" يحكي الفيلم عن فتاة يافعة رفقة والدها حيث يقرران السفر إلى القمر الغريب البعيد، سعيا إلى الغنى عن طريق جمع أكبر قدر من الأحجار الكريمة المخبأة في أعماق غابة القمر السامة.. لكن هناك آخرين بدورهم يقومون بنفس العملية، وتنتقل المهمة بسرعة إلى كفاح من أجل البقاء.

وبحكم الصراع من أجل البقاء، تجد الفتاة أنها من أجل التخلص من هذه الكوابيس عليها أن تقطع طريقها الخاص للهروب. 

أما في صنف أفلام الرعب، فتعرض الشاشة السابعة فيلم "أورورا"، للمخرج يام لاراناس حيث تصطدم سفينة الركاب التي يطلق عليها "أورورا" بشكل غامض بصخور بحرية مما يهدد جزيرة بأكملها.

حيث تسعى شابة رفقة أختها البقاء التشبث بالحياة من أجل العثور على الميت المفقود مقابل مكافأة. 

وضمن باقة الأفلام الأخرى التي سيتم عرضها: "ميا والأسد الأبيض" وهو فيلم دراما عائلي وفيلم "بنات الشمس" بالإضافة إلى أفلام أخرى يتواصل عرضها من الأسبوع الماضي.

;

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع أفلام المغامرة والخيال العلمي في صالات السينما القطرية هذا الأسبوع في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع العرب القطرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي العرب القطرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق