العرب القطرية : ناصر العطية يتصدر المرحلة الاستعراضية لرالي الكويت

العرب القطرية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

الكويت- قنا

الخميس، 01 نوفمبر 2018 08:41 م

ناصر العطية يتصدر المرحلة الاستعراضية لرالي الكويت

تصدر القطري ناصر صالح العطية، المرحلة الاستعراضية لرالي الكويت الدولي، في نسخته الـ25، والذي يمثل الجولة الرابعة وقبل الأخيرة من بطولة الشرق الأوسط للراليات، التي أقيمت اليوم بحلبة مدينة الكويت لرياضة المحركات، وامتدت لمسافة 2.3 كم.
وسجل العطية اليوم أسرع زمن قدره دقيقَتَيْن بالتمام والكمال، في سيارته فورد فييستا "آر 5"، متقدما بفارق 4.1 ثوان عن التشيكي فيوتيش شتايف، سائق سكودا فابيا "آر 5"، وبذلك يفرض العطية صدارة مبكرة للرالي، بينما جاء الكويتي مشاري الظفيري سائق ميتسوبيشي أيفو إكس، والذي يجلس بجواره في مقعد الملاحة القطري ناصر سعدون الكواري، في المركز الثالث، بفارق 4.3 ثوان عن المتصدر.
وحل الأردني خالد جمعة في المركز الرابع بفارق 8.8 ثوان، تلاه في المركز الخامس القطري ناصر بن خليفة العطية نائب رئيس الاتحاد الدولي للدراجات النارية والعائد للمنافسات بعد انقطاع دام لأكثر من 20 عاما، وذلك على متن سيارة ميتسوبيشي إيفو إكس، بصحبة ملاحه الإيطالي نيكولا أرينا، في حين جاء زميله في نفس الفريق الصاعد راشد النعيمي، بصحبة ملاحه البرتغالي هوجو ماجالاياس في المركز السادس.
أما في الفئة الثانية في البطولة "أم إي آر سي 2"، فقد سجل السائق الكويتي مشاري الظفيري أسرع زمن، بلغ 2:08.4 دقيقَتَيْن، وهو ثالث أسرع توقيت في الترتيب العام، مُتقدمًا بفارق أربعة أجزاء من الثانية عن الأردني خالد جُمعة.
وسيكون البطل القطري ناصر العطية أول المنطلقين غدا الجمعة عند خط البداية مع بدء المراحل الرسمية للسباق والتي تتضمن 6 مراحل خاصة بالسرعة تمتد لمسافة 111.56 كم من مجموع 340.69 كم مسافة إجمالية يخوض فيها المتسابقون صراعا قويا في المناطق الجنوبية في صحراء الكويت على مسارات رميلة.
وتبلغ المسافة الإجمالية للرالي 587.80 كم تتضمن 13 مرحلة بطول 198.52 كم مقسمة على يومين بواقع 6 مراحل في اليوم الواحد بجانب المرحلة الاستعراضية.
;

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع العرب القطرية : ناصر العطية يتصدر المرحلة الاستعراضية لرالي الكويت في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع العرب القطرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي العرب القطرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق