العرب القطرية : اختتام المرحلة الأولى من السباق المحلي الثالث للهجن

العرب القطرية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

اختتام المرحلة الأولى من السباق المحلي الثالث للهجن- صورة أرشيفية

اختتمت اليوم منافسات المرحلة الأولى من السباق المحلي الثالث ضمن منافسات موسم (2018-2019) للهجن العربية الأصيلة الذي تنظمه لجنة سباقات الهجن على مرحلتين بميادين الشيحانية، وذلك حتى العشرين من أكتوبر الجاري.
وجاءت منافسات اليوم الرابع والأخير من المرحلة الأولى ضمن السباق المحلي الثالث قوية ومثيرة، وشهدت إقامة 30 شوطا لسن الجذاع البكار والقعدان (أشواط عامة ومفتوحة) لمسافة 6 كم على مدار الفترتين الصباحية والمسائية.
وشهدت الفترة الصباحية اقامة 17 شوطا موزعة كما يلي: 7 أشواط للبكار و4 أشواط للقعدان وشوط بكار عمانيات وشوط قعدان عمانيات، وشوطين بكار انتاج وشوطين قعدان انتاج في الفترة الصباحية، فيما شهدت الفترة المسائية اقامة 13 شوطا بواقع 8 أشواط للبكار و5 أشواط للقعدان.
ففي منافسات الجذاع البكار للفترة الصباحية، توجت "الوطن" ملك محمد ناصر الشنجل بلقب الشوط الأول الرئيسي، تاركة مركز الوصافة لـ "الغوطة" ملك هزاع أبوشريده العذبه، فيما حلت في المركز الثالث "سحابه" ملك عبد الله زايد الخيارين.
وحصد "الباز" ملك عبدالله مسفر سفران لقب الشوط الأول الرئيسي لمنافسات الجذاع القعدان للفترة الصباحية، متقدما على "مخباط" ملك سالم محمد العيده الذي حل في المركز الثاني، وكان المركز الثالث من نصيب "مدعث" ملك مسعود عبدالهادي المري.
وأحرزت "الواعية" ملك صالح محمد المري لقب الشوط الثالث المخصص للجذاع بكار عمانيات، وفاز " معزم" ملك سالم النعيمي بلقب الشوط الثالث المخصص للجذاع قعدان عمانيات.
وتوجت "اسطنبول" ملك مشعل حمد علي حديد بلقب الشوط الأول للجذاع بكار انتاج، وحصد "ناموس" ملك محمد حمد المري لقب الشوط الأول للجذاع قعدان انتاج.
ولم تكن الفترة المسائية أقل إثارة من الصباحية، حيث شهدت تتويج "زلزلة" ملك هجن الشقب بلقب الشوط الأول الرئيسي لمنافسات الجذاع البكار، تاركة مركز الوصافة لـ"فتنة" ملك هجن الشيحانية، وحلت في المركز الثالث "قوافي" ملك هجن الشيحانية.
وفي منافسات الجذاع قعدان للفترة المسائية، فاز "مبعد" ملك الشيخ محمد بن خليفه بن سعود بن ثاني آل ثاني بلقب الشوط الأول الرئيسي، متقدما على "مسيعيد" ملك هجن الشيحانية الذي حل في المركز الثاني، وكان المركز الثالث من نصيب " عنتاب" ملك هجن الشيحانية.
وستنطلق المرحلة الثانية من السباق المحلي الثالث للهجن يوم العشرين من أكتوبر الحالي، وتستمر لمدة يومين وتشهد منافسات الثنايا والهجن السودانية والحيل والزمول.

;

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع العرب القطرية : اختتام المرحلة الأولى من السباق المحلي الثالث للهجن في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع العرب القطرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي العرب القطرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق