العرب القطرية : انطلاق فعاليات بطولة إصفري قطر للصقور 29 أكتوبر الجاري

العرب القطرية : انطلاق فعاليات بطولة إصفري قطر للصقور 29 أكتوبر الجاري
العرب القطرية : انطلاق فعاليات بطولة إصفري قطر للصقور 29 أكتوبر الجاري

أعلنت جمعية القناص القطرية انطلاق فعاليات النسخة الخامسة من بطولة "إصفري قطر للصقور 2018" في 29 أكتوبر الجاري وحتى 3 نوفمبر المقبل. 

وقال السيد خالد سعيد السليطي، رئيس بطولة إصفري ،في بيان صحفي اليوم، إنه سيتم فتح باب التسجيل في البطولة لجميع الصقارين القطريين خلال الفترة من 22 إلى 24 أكتوبر الجاري بمقر الجمعية في المؤسسة العامة للحي الثقافي كتارا (المبنى رقم 33).

وأوضح أن السيد خالد سعيد السليطي أن البطولة مفتوحة في فئة الدعو وتتكون من فئات فرخ حر وقرناس حر وقرناس شاهين، وفرخ جير حر وقرناس جير حر وفرخ جير شاهين وقرناس جير شاهين، والتفريخ الحر من حر مع مسابقة الوحش، منوها أنه يحق للمتسابقين المشاركة بأي عدد من الطيور شريطة أن يكون الطير ملك صاحبه المشارك وأن تكون له شريحة، علاوة على إحضار البطاقة الشخصية أثناء عملية التسجيل، حيث يتم تأهيل 10 طيور من كل فئة.

وأشار إلى أن جمعية القناص رصدت جوائز تشجيعية للمشاركين الفائزين، حيث يفوز صاحب المركز الأول بمبلغ مالي وقدره 35 ألف ريال والمركز الثاني بمبلغ قدره 25 ألف ريال وصاحب المركز الثالث يفوز بمبلغ 15 ألف ريال، بينما يفوز صاحب المركز الرابع والمركز الخامس بـ5 آلاف ريال بالإضافة إلى دروع لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى.

جدير بالذكر أن جميع الأنشطة والفعاليات التي تنظمها جمعية القناص تلبي ما يحتاجه المهتمون بالطير والمقناص، وما يعكس هذا التميز والنجاح هو الإقبال الكبير والمستمر على جميع ما تقدمه الجمعية ، حيث تعتبر "بطولة اصفري قطر للصقور" فرصة كبيرة للصقارين لمعرفة مدى جاهزية الطيور الخاصة بهم تحضيرا للبطولات.

;

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع العرب القطرية : انطلاق فعاليات بطولة إصفري قطر للصقور 29 أكتوبر الجاري في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع العرب القطرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي العرب القطرية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق العرب القطرية : جامعة قطر تعلن عن استقبال طلبات القبول في البكالوريوس لفصل ربيع 2019
التالى العرب القطرية : ترمب يهدّد الرياض بـ «عقاب قاسٍ».. وتركيا: لم نرَ تعاوناً سعودياً حول خاشقجي