أخبار عاجلة


العرب القطرية : قمة بين السد والريان.. والخور يواجه الشحانية


الأهلي والسيلية يبحثان عن الفوز الأول في كأس «QSL»

مجتبي عبد الرحمن سالم

السبت، 13 أكتوبر 2018 12:38 ص

قمة بين السد والريان.. والخور يواجه الشحانية

تختتم مساء اليوم مباريات الجولة الثانية من كأس «QSL» بـ 3 مواجهات مهمة على ملاعب عبدالله بن خليفة بالدحيل، وسحيم بن حمد بنادي قطر، وملعب الخور، وذلك في استكمال مباريات المجموعة الثانية، حيث يستهل الجولة فريق السد مع الريان لحساب المجموعة الثانية بالدحيل، تتزامن معها مباراة الأهلي والسيلية بنادي قطر، وفي الثامنة إلا الثلث يلتقي الشحانية مع الخور. وستكون مباراة القمة في المجموعة بين الزعيم السداوي والرهيب الرياني متصدري المجموعة، من أجل فرصة اعتلاء الصدارة، حيث يملك كلا الفريقين ثلاث نقاط، ويتساويان في عدد الأهداف، ومن خلفهما شريك ثالث هو الخور الرصيد نفسه، وبأهداف أقل، وتأتي المباراة بمنزلة الفرصة الكبيرة للاعبي الفريقين، لإظهار أفضل ما عندهما من مستوى فني، خصوصاً في ظل غياب الدوليين من محليين ومحترفين بعد الانضمام إلى المنتخبات الوطنية.
تبدو حظوظ الريان أفضل في المباراة من واقع وجود غالبية لاعبيه الكبار مع الفريق، بينما يفقد السد عدداً كبيراً من اللاعبين، وتعتبر المباراة فرصة للجهازين الفنيين للوقوف على مدى قدرات لاعبيهما في تشكيل الإضافة للمرحلة المقبلة من مسار الموسم التنافس على كل البطولات. كما يتطلع الريان إلى تقديم نفسه بشكل مختلف بعد الهزة العنيفة التي تعرض لها الفريق في مباريات الدوري، مؤخراً، وأدت إلى تغيير الجهاز الفني باستقدام المدرب التركي بولنت أوغيون.
الأهلي والسيلية
وبملعب سحيم بن حمد، سيكون التحدي كبيراً بين لاعبي الأهلي والسيلية، لتحقيق الفوز الأول لهما في المنافسة، وقد خسر كلاهما الجولة الماضية. وتأتي مباراة اليوم من أجل تقديم الأفضل، وتحقيق الانتصار الذي يعزز ثقة اللاعبين في قدراتهم لمشوار الموسم، ويتوقع أن يلعب الأهلي منقوصاً من خدمات محترفيه الإيرانيين أوميد إبراهيمي ومحمد رضا، بسبب الانضمام لمنتخب بلادهما بجانب القائد مشعل عبدالله المصاب، بينما سيكون السيلية حاضراً بمجموعته التي انتزعت التعادل من السد في الدوري للجولة الماضية.
الخور وثقافة الانتصار
وفي ختام مباريات المجموعة، سيكون فرسان الخور على موعد مع مواجهة الشحانية بالنادي العربي، في مباراة تمثل أهمية للخور الباحث عن مواصلة الانتصارات في المنافسة، بعد أن تذوق طعم الانتصار في الدوري وفي الكأس، ويتطلع للفوز اليوم الذي سيعزز من حظوظه في المجموعة كمنافس على الصعود منها للدور التالي، بعد أن حقق الفوز في أولى مبارياته، وقد تغيرت مفاهيم اللاعبين، وباتوا معززين بثقافة الانتصارات، بينما يسعى الشحانية إلى تحقيق الفوز الأول له في المنافسة، ويرى جهازه الفني المباراة فرصة ثمينة له لإشراك عدد كبير من العناصر، ومنحها الجاهزية البدنية والفنية، لمواجهة مشوار الموسم الحالي.;

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع العرب القطرية : قمة بين السد والريان.. والخور يواجه الشحانية في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع العرب القطرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي العرب القطرية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق العرب القطرية : عدم تناول الإفطار يؤثر على قلوب الأطفال
التالى العرب القطرية : ارتفاع المؤشر العام لبورصة قطر بنسبة 1.26%