أخبار عاجلة


العرب القطرية : غدا.. الريان يواجه الشرطة في مباراة كأس السوبر للكرة الطائرة


الخميس، 11 أكتوبر 2018 05:37 م

إعلان المواعيد المعدلة لانطلاق مسابقات الدوري العام لمختلف الفئات للكرة الطائرة

يلتقي مساء غد الجمعة فريقا الريان والشرطة على معلب صالة الاتحاد في مباراة كأس السوبر للكرة الطائرة، التي تقام سنويا قبل انطلاق مباريات الدوري العالم.
وتجمع مباراة كأس السوبر في كل عام بين بطل الدوري وبطل كأس سمو الأمير المفدى، وكان الريان قد فاز في الموسم الماضي بألقاب جميع البطولات المحلية في الموسم 2017  2018 ، وعليه تم اختيار فريق الشرطة لخوض مباراة السوبر باعتباره وصيف كأس سمو الأمير المفدى في الموسم الماضي.
وكان الريان حقق الفوز بلقب البطولة الموسم الماضي في نسختها الرابعة وذلك للمرة الأولى في تاريخه بعد فوزه على الشرطة بثلاثة أشواط مقابل شوط في المباراة التي جرت على صالة اتحاد الطائرة، وجاءت نتائج أشواطها كالتالي (20-25)، (25-23)، (25-22)، (25-23).
وعقد الاتحاد القطري للكرة الطائرة مؤتمرا صحفيا لمباراة الغد أكد فيه سعيد سالم الجمعانى عضو مجلس إدارة الاتحاد، اكتمال ترتيبات المباراة وجاهزية صالة الاتحاد لاستضافة كأس السوبر.. مشيراً إلى أن الفريقين يمتلكان المقومات لحصد لقب الكأس.
وتوقع أن تأتي المباراة قوية مثيرة من جانب الطرفين، نظراً لوجود لاعبين متميزين في صفوف الفريقين،مضيفا أنه خلال المباراة غد سيتم تكريم اللاعبين القدامى.
ومن جانبه، أبدى البرازيلي كارلوس إدواردو، مدرب الريان سعادته بخوض مباراة كأس السوبر للعام الثاني على التوالي.. مشيراً إلى أنه يتطلع إلى تكرار إنجاز العام الماضي، ومؤكدا أن فريقه استعد بشكل جيد خلال الفترة الماضية لخوض غمار منافسات الموسم الجديد.. والتي تشهد تحديا كبيرا خاصة أن الفريق حقق في العام الماضي 6 ألقاب دفعة واحدة وهو إنجاز يحسب للجميع داخل قلعة الريان.
وكشف مدرب الريان أن فريقه يحترم منافسه جيداً خاصة أن الشرطة دائماً ما يكون نداً قوياً لنا في جميع المباريات والبطولات، ولهذا أتوقع رد فعل قوي من جانب المنافس الطامح نحو حصد لقب السوبر.
ومن ناحيته، توجه الأرجنتيني داميان أريدوندو، مدرب فريق الشرطة بالشكر إلى مجلس إدارة اتحاد الطائرة على تنظيم مباراة السوبر، وقال إن " المباراة المرتقبة بيننا وبين الريان ستكون صعبة للغاية، ونأمل أن نوفق في حصد اللقب من أجل تدشين الموسم بشكل متميز، وندرك تماماً أن المنافس لديه لاعبون متميزون قادرون على تكرار إنجاز الموسم الماضي".
وأضاف: أن فريق الشرطة لديه طموحات كبيرة في عدم التنازل عن اللقب لتكون باكورة لحصد جميع ألقاب هذا الموسم.
;

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع العرب القطرية : غدا.. الريان يواجه الشرطة في مباراة كأس السوبر للكرة الطائرة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع العرب القطرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي العرب القطرية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق العرب القطرية : دراسة تحذر من احتواء طلاء الأظافر على سموم تؤدي لمضاعفات صحية
التالى العرب القطرية : صاحب السمو يبدأ اليوم من الإكوادور الجولة اللاتينية