أخبار عاجلة


العرب القطرية : «القطرية» ترعى سباق الخيول على مضمار «لونج شامب»


الناقلة تدعم الحدث العالمي المقام في باريس

الدوحة - العرب

الأحد، 07 أكتوبر 2018 11:29 م

«القطرية» ترعى سباق الخيول على مضمار «لونج شامب»

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن المشاركة في سباق جائزة «قطر قوس النصر» 2018 بصفتها شريك الطيران الرسمي. ويُعدّ هذا السباق أحد أكثر سباقات الخيول شهرة في أوروبا، ويُقام بالعاصمة الفرنسية باريس في السادس والسابع من شهر أكتوبر على مضمار «لونج شامب».
وسوف يتنافس المشاركون في السباق بالقرب من حديقة بولونيا في باريس، أمام أعداد كبيرة من المتفرجين من مختلف أنحاء العالم. وخصصت اللجنة المنظمة للسباق جوائز بقيمة 5 ملايين يورو للفائزين، ليؤكد هذا السباق مكانته بوصفه أغلى سباق في العالم على مضمار عشبي مسطح، بالإضافة إلى استقطابه عدداً من أفضل الخيول في العالم، بما في ذلك خيول عربية أصيلة.
وسوف تشارك الناقلة -الحائزة على عدة جوائز عالمية- في النسخة الـ 98 من السباق بالشراكة مع نادي قطر للسباق والفروسية. ويُعدّ هذا السباق أحد أبرز البطولات الرياضية على جدول الفعاليات الاجتماعية في فرنسا. وسوف تشارك مضيفات «القطرية» في توزيع الجوائز على الفائزين بالسباق.
وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: «يسرّ الخطوط الجوية القطرية المشاركة في سباق جائزة (قطر قوس النصر) بصفتها شريك الطيران الرسمي، حيث يُعدّ هذا السباق إحدى بطولات الفروسية التي تحظى بشهرة واسعة على مستوى العالم. وبصفتنا شركة طيران عالمية، لطالما قمنا بدعم البطولات الرياضية التي تستعرض الامتياز الرياضي، والتي تؤكد على دور الرياضة في التقريب بين الشعوب. وهذان الأمران أكدنا عليهما من خلال رعايتنا لبطولة كأس العالم (FIFA) ودورة الألعاب الآسيوية 2018 مؤخراً، ومن خلال شعارنا (معاً إلى كل مكان)».
وعن هذه الشراكة، قال سعادة السيد عيسى بن محمد المهندي، رئيس مجلس إدارة نادي السباق والفروسية: «يسعدنا بطبيعة الحال الشراكة مع الخطوط الجوية القطرية، التي تُعدّ من أكبر شركات الطيران على مستوى العالم. ومن ثم، فإن لها سمعتها العالمية التي تضيف إلى أي حدث تحضر فيه. والحقيقة، فإن التعاون الدائم بين نادى السباق والفروسية والخطوط الجوية القطرية في رعاية سباقات الخيل، سيؤدى إلى توفير ما يلزم لإقامة سباقات ناجحة تليق بسمعة الفروسية القطرية، كما أن الخطوط القطرية تساهم بدور في عملية الشحن خلال هذا النوع من الفعاليات الخارجية التي تُقام برعاية نادى السباق والفروسية».;

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع العرب القطرية : «القطرية» ترعى سباق الخيول على مضمار «لونج شامب» في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع العرب القطرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي العرب القطرية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق العرب القطرية : انطلاق حملة "غزة تستحق الحياة" بإشراف ومشاركة هيئات ومؤسسات قطرية
التالى العرب القطرية : اتفاقية تعاون بين «الإرث» و«الجزيرة للإعلام»