أخبار عاجلة
الصحوة نت : مقتل وجرح 23 حوثياً غرب تعز -


العرب القطرية : الأهلي يتخطى الشحانية بثنائية ويحقق انتصاره الثالث

العرب القطرية : الأهلي يتخطى الشحانية بثنائية ويحقق انتصاره الثالث
العرب القطرية : الأهلي يتخطى الشحانية بثنائية ويحقق انتصاره الثالث

حقق الاهلي انتصاره الثالث في الدوري القطري لكرة القدم ( دوري نجوم QNB)، بعد تغلبه على الشحانية بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما اليوم على استاد حمد الكبير بالنادي العربي، ضمن الجولة الثامنة للمسابقة.

سجل أهداف المباراة محسن متولي في الدقيقة 12، ومحمد مونتاري في الدقيقة 72 للأهلي، فيما سجل هدف الشحانية المحترف الأرجنتيني كلاوديو لوتشيانو فاسكويز في الدقيقة 79.

وبهذا الفوز استعاد النادي الأهلي نغمة الانتصارات في الدوري وتمكن من حصد 3 نقاط هامة رفعت رصيده الى 9 نقاط في المركز الثامن، حيث فاز الفريق في 3 مبارايات وخسر خمس مرات، في حين تجمد رصيد الشحانية عند النقطة السابعة في المركز العاشر، بعد أن حقق الفريق الفوز في مباراتين وخسر خمسة مواجهات وتعادل في واحدة.

وكانت الجولة الماضية شهدت خسارة الأهلي أمام الدحيل بهدفين مقابل هدف، وخسارة الشحانية أمام الريان بهدف دون رد. 

ويواجه الشحانية في الجولة المقبلة فريق السيلية، فيما يتبارى الأهلي مع العربي.
جاءت مبارة الأهلي والشحانية قوية ومثيرة للأهلي الذي سيطر على مجريات اللقاء وأنهى الشوط الأول متقدما بهدف دون رد، وفي الشوط الثاني عزز تفوقه بإضافة هدف ثان، بدوره تمكن الشحانية من تقليص الفارق وإضافة هدف ..لتنتهي المباراة بفوز الأهلي على الشحانية بهدفين لهدف.

وشهدت انطلاقة المباراة ضغطا وسيطرة من لاعبي الأهلي على دفاع الشحانية، حيث تناقل فيها لاعبو الأهلي الكرة بإتقان وسدد ماجد محمد كرة عرضية الى محسن متولي ليسددها في شباك عامر العمري حارس مرمى الشحانية ويعلن عن تقدم فريقه بهدف دون رد في الدقيقة 12.

وحاول الشحانية العودة في النتيجة وكاد لاعبه المحترف الأرجنتيني كلاوديو لوتشيانو فاسكويز أن يعادل النتيجة لكن تسديدته اصطدمت بالقائم، في المقابل سعى الأهلي الى تعزيز النتيجة قبل نهاية الشوط الأول، لكن بمرور الوقت والدقائق إنتهى الشوط بتقدم الأهلي بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني حاول الشحانية ان يندفع بقوة من اجل ان يعود الى المباراة ولاحت فرصة بوقت مبكر لصالح قائد الفريق الفارو ميخيا بريز لكن يزن نعيم حارس مرمى الأهلي ابعدها وأنقذ مرماه.

وحاول الأهلي أن يستثمر الاندفاعة التي كان عليها الشحانية وبادر بالرد، حيث تمكن من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 72 بواسطة لاعبه محمد مونتاري بعد تلقيه كرة عرضية ذكية من زميله علي قادري ليسكنها شباك الشحانية.

وأمام قوة وضغط الأهلي، لم ييأس الشحانية وسعى لتعديل النتيجة، وفي الدقيقة 79 تمكن من تحقيق مبتغاه عن طريق المحترف الأرجنتيني كلاوديو لوتشيانو فاسكويز، وتواصلت المحاولات من الجانبين في الوقت المتبقي من عمر المباراة لينتهي اللقاء رغم إضافة الحكم لـ4 دقائق وقت بديل، بفوز الأهلي على الشحانية بهدفين لهدف.

وكانت الجولة الثامنة للدوري القطري لكرة القدم ( دوري نجوم QNB)، انطلقت أمس /الجمعة/ وشهدت فوز الغرافة على العربي بثلاثية نظيفة، وتغلب نادي قطر على الخريطيات بثنائية نظيفة.

وانتهت مباراة دارت في وقت سابق اليوم بفوز الخور على الريان بهدف دون رد..وتختتم الجولة غدا /الأحد/ بإقامة مباراتين تجمع الدحيل مع أم صلال، والسد مع السيلية.
;

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع العرب القطرية : الأهلي يتخطى الشحانية بثنائية ويحقق انتصاره الثالث في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع العرب القطرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي العرب القطرية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق العرب القطرية : المنتخب القطري للكرة الطائرة الشاطئية يتقدم في التصنيف العالمي
التالى العرب القطرية : موقع أميركي: شهادة بومبيو عن اليمن مدفوعة الأجر من السعودية