العرب القطرية : المنتخب القطري للكرة الطائرة الشاطئية يتقدم في التصنيف العالمي

العرب القطرية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

. - عنابي الشاطئية

حل المنتخب القطري للكرة الطائرة الشاطئية المكون من الثنائي شريف يونس وأحمد تيجان ولأول مرة في تاريخه في المركز التاسع عالميا حسب التصنيف العالمي للعبة لشهر اكتوبر الحالي الصادر من قبل الاتحاد الدولي للعبة .

وجاء المنتخب القطري التاسع على مستوى العالم ، والأول على المستوى الآسيوي والعربي . بعد ان جمع 4440 نقطة من خلال مشاركته في 17 بطولة مختلفة على مدار العام ، بينما يتصدر التصنيف العالمي الثنائي النرويجي مول وسوروم بـ/ 5640 /.

وكان المنتخب القطري (1) المكون من شريف يونس وأحمد تيجان توج مؤخرا بلقب البطولة الآسيوية للكرة الطائرة الشاطئية /بساتون/، وذلك بعد فوزه في المباراة النهائية على الثنائي الإيراني ساليمي وفاكيلي بشوطين دون مقابل بواقع /21 - 18 و 21 - 13 /.

ومن ناحية اخرى سيشارك المنتخب القطري (1) المكون من شريف يونس وأحمد تيجان في جولة /يانغ تشو/ للكرة الطائرة الشاطئية إحدى الجولات العالمية التابعة للاتحاد الدولي للعبة من فئة 4 نجوم التي ستقام في الصين خلال الفترة من 10 وحتى 14 من شهر أكتوبر الحالي.

وتشارك في البطولة العديد من المنتخبات صاحبة التصنيف المتقدم في العالم، مثل إيطاليا وبلجيكا ، وروسيا ولاتفيا وألمانيا والصين وهولندا وأمريكا واستراليا وبولندا.
;

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع العرب القطرية : المنتخب القطري للكرة الطائرة الشاطئية يتقدم في التصنيف العالمي في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع العرب القطرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي العرب القطرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق