أخبار عاجلة


العرب القطرية : قطر والباراغواي تبحثان تعزيز التعاون التجاري والاستثماري

العرب القطرية : قطر والباراغواي تبحثان تعزيز التعاون التجاري والاستثماري
العرب القطرية : قطر والباراغواي تبحثان تعزيز التعاون التجاري والاستثماري

. - IMG-par

اجتمع سعادة الشيخ أحمد بن جاسم بن محمد آل ثاني وزير الاقتصاد والتجارة هنا في العاصمة اسونسيون ، مع كل من سعادة السيدة ليز كريمر وزيرة التجارة والصناعة، وسعادة السيد آرنولدو فيانس وزير الأشغال العامة والاتصالات ، وسعادة السيد كونرادو هوكل المستشار الاقتصادي لرئيس جمهورية الباراغواي ، وسعادة السيد هومبيرتو كولمان نائب وزير الاقتصاد، وسعادة السيد خوسية كارولس مارتن، رئيس هيئة الخدمات الوطنية للجودة والصحة الحيوانية بجمهورية الباراغواي .

وتناول الاجتماع بحث علاقات التعاون الثنائي بين دولة قطر وجمهورية الباراغواي وسبل تطويرها وتعزيزها على المستوى الاقتصادي والتجاري والاستثماري. 

وركز الجانبان على مناقشة سبل تفعيل الاتفاقيات الثنائية الموقعة في المجالات الاقتصادية والتجارية ولا سيما اتفاقية التعاون الاقتصادي والتجاري والفني بهدف تعزيز حجم التبادل التجاري ودعم تدفق الاستثمارات بين البلدين الصديقين.

يشار إلى أن دولة قطر وجمهورية الباراغواي وقعتا اتفاقية التعاون الاقتصادي والتجاري والفني في العام 2010.. كما تربطهما اتفاقيتي تشجيع وحماية الاستثمارات المتبادلة ، ومنع الازدواج الضريبي.
;

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع العرب القطرية : قطر والباراغواي تبحثان تعزيز التعاون التجاري والاستثماري في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع العرب القطرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي العرب القطرية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق العرب القطرية : أفلام عالمية متنوعة تعرضها صالات السينما في الدوحة هذا الأسبوع
التالى العرب القطرية : وفاة أكثر من 20 شخصا بسبب الكوليرا غربي اليمن