أخبار عاجلة


العرب القطرية : معيذر يضرب المرخية بثلاثية.. ويتصدر الدرجة الثانية


مسيمير يعبر البدع بصعوبة

مجتبي عبد الرحمن سالم

الخميس، 04 أكتوبر 2018 12:09 ص

معيذر يضرب المرخية بثلاثية.. ويتصدر الدرجة الثانية

انفرد فريق معيذر بصدارة دوري الدرجة الثانية بجدارة واقتدار، بعد أن حقق فوزاً مهماً على المرخية بـ 3 أهداف مقابل هدف واحد، في قمة مباريات الجولة الثالثة من المنافسة مساء أمس على ملعب سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة، وحملت ثلاثية معيذر توقيع كل من مامادو لامين دياورا (هدفين: ق.45 وق.50)، وأيوب الودراسي (ق.90)، بينما سجل هدف المرخية إيريك أوليفيرا في الدقيقة 30، ليرفع معيذر رصيده إلى 9 نقاط من 3 انتصارات، فيما تجمّد رصيد المرخية عند 6 نقاط.
اكتفى فريق معيذر بـ 3 أهداف في المباراة، بعد أن أهدر لاعبوه العديد من الفرص أمام المرمى، في الوقت الذي تأثر فيه المرخية بالنقص العددي، فيما حافظ فريق معيذر على تماسكه الكامل في المباراة، وقدّم واحدة من أروع مبارياته.
ورغم النقص العددي، تقدّم المرخية بهدف إيريك أوليفيرا في الدقيقة 30، ولكن قوة معيذر كانت تكمن في قدرة الفريق على صناعة اللعب، لينجح مامادو لامين في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول إثر تمريرة أيوب الودراسي، وفي الشوط الثاني لم يمهل معيذر المرخية كثيراً وعاجله بهدف في الدقيقة 50 عن طريق مامادو لامين من تمريرة أيوب الودراسي، ليضطر المرخية إلى التقدم بحثاً عن هدف، ولكن محاولات نجمه فهد العنزي وأوليفيرا اصطدمت بدفاع قوي من معيذر يقوده محمد فؤاد والمهدي خالص، حتى جاءت الدقيقة 90 التي أعلن فيها معيذر عن ثلاثيته في المرمى بهدف عن طريق نجم المباراة الأول أيوب الودراسي، الذي فعل ما يحلو له بدفاع المرخية.
مسيمير يحقق الفوز الأول
وفي المباراة الثانية من الجولة بملعب السيلية، حقق مسيمير أول فوز له في المنافسة على حساب البدع، بهدف سجله عبدالله الدياني في الدقيقة قبل الأخيرة من المباراة، ليضع مسيمير أول 3 نقاط في رصيده، ويبقى البدع بلا رصيد، بعد أن قدّم الفريق مباراة دفاعية محكمة.
الوكرة والشمال
ويختتم فريقا الوكرة والشمال الجولة الثالثة بمواجهة قوية مساء اليوم بالوكرة، يتطلع فيها صاحب الأرض إلى تحقيق الفوز الثاني، فيما يتطلع الشمال إلى الفوز والوصول إلى النقطة السادسة ولكليهما 3 نقاط.;

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع العرب القطرية : معيذر يضرب المرخية بثلاثية.. ويتصدر الدرجة الثانية في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع العرب القطرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي العرب القطرية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق العرب القطرية : قطر الخيرية تقدم مساعدات للأسر والطلبة اليمنيين في السودان
التالى العرب القطرية : صاحب السمو يبدأ اليوم من الإكوادور الجولة اللاتينية